حقق النادي الأهلي فوز على نادي البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال المرحلة رقم 32 من مسابقة الدوري العام المصري لموسم 2022 - 2023.

حيث انتهت المباراة بنتيجة 3 - 0 أحرز أهداف المباراة علي معلول في الدقيقة 19 ثم أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 30 وفي الوقت بدل الضائع من المباراه أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث للنادي الأهلي.

مؤتمر كولر

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة تحدث مارسيل كولر عن الكثير من التفاصيل المهمة حيث بدأ المؤتمر بالحديث عن محمد شريف الذي أضاع اكثر من هدف خلال المباراة وأكد كولر أنه من الجائز أن لا يكون شريف في يومه حيث كان بإمكانه إحراز أكثر من هدف.

وتابع كولر أن محمد شريف يحتاج للعمل بشكل أكبر خلال الفترة القادمة خاصة العمل على زيادة الثقة بالنفس والتخلص من الضغوط فهو ثالث هدافي الدوري كما أكد كولر على أن الجهاز الفني يساعد محمد شريف وهو يجب أن يساعد نفسه ويعمل بجد واجتهاد لتحقيق أهداف الفريق وأهدافه.

وعن نتيجة 3 - 0 التي تعد أكثر نتيجة فاز بها الأهلي خلال هذا الموسم أكد كولر على أنه لأول مرة يدرك أن هذه النتيجة هي المفضلة للنادي الأهلي خلال هذا الموسم وأنه يأمل مواصلة الفوز بها فيما تبقى من مباريات خلال هذا الموسم.

كما أشار مارسيل كولر أنه على الرغم من النتيجة الكبيرة التي فاز بها الأهلي في المباراة إلا أنها لا تعبر عن مستوى المباراة حيث أشار أن النادي البنك الأهلي كان ندا قوياً للنادي الأهلي وتمكن من خلق أكثر من فرصة كان يمكن تسجيلها وتقليص الفارق بسهولة.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي أنه عندما يتم إحراز هدف فإن الفريق المنافس يحاول التعويض وعند تسجيل هدف آخر فإن هذا يؤدي إلى أن هناك مساحات كبيرة تفتح في دفاع المنافس بالشكل الذي يجعل هناك احتمالية لإحراز أكثر.

من ناحية أخرى أكد المدير الفني للبنك الأهلي بابا فاسيليو أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد ولكن استقبل هدف من ركلة حرة جعل الفريق لم يركز واستقبل الهدف الثاني ولكنه أشار إلى أن فريقه اضاع أكثر من فرصة كان يمكن من خلالها تحقيق نتيجة إيجابية.