موعد مباراة منتخب مصر الاولمبي ومنتخب المغرب في نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام التي تقام في المغرب المباراة التي سوف تقام يوم السبت القادم الموافق 8 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية في الساعة 11:00 بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب


تمكن المنتخب المصري الاولمبي من الوصول للمباراة النهائية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام منتخب المغرب بهدف دون مقابل أحرز الهدف لاعب الفريق محمد شحاتة.
بينما تمكن المنتخب المغربي من الوصول للمباراة النهائية بعد أن حقق الفوز في مباراة نصف النهائي أمام منتخب مالي بطلبات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي والاضافي من اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
تعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يصل فيها المنتخب المصري الأولمبي لنهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام بعد أن تمكن في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر من الوصول للمباراة النهائية والفوز بالبطولة.
كما أن وصول المنتخب المصري الأولمبي والمنتخب المغربي للمباراة النهائية ضمن للفريقين التأهل بشكل مباشر إلى أولمبياد باريس التي سوف تقام في عام 2024 ويتنقلها لكم ياسين تيفي .
بالإضافة إلى ذلك فإن الفائز من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع التي سوف تقام بين منتخب الغيني ومنتخب مالي سوف يضمن التأهل للبطولة أيضاً حيث أن لأفريقيا ثلاث منتخبات في الأولمبياد.
يعمل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم من تحقيق الفوز بالبطولة حتى يحقق رقم قياسي بتحقيق البطولة مرتين متتاليتين بينما يحاول المنتخب المغربي الأولمبي من تحقيق الفوز بالبطولة خاصة أن البطولة تقام على ملعبه وبين جماهيره.
سوف يتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت القناة القطرية التي حصلت على الحقوق الحصرية لنقل بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام كما أن المباراة سوف تقام على استاد ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وجدير بالذكر أن مباراة المركز الثالث والرابع التي سوف تقام بين منتخب مالي ومنتخب غينيا سوف تقام يوم السبت أيضاً 8:00 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة كما أن المباراة سوف تذاع أيضاً على قناة بي ان سبورتس 4 القطرية.