رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي اللاعب الذي دخلت بعض الاندية في صراع للحصول على خدماته خلال فترة  الانتقالات الحالية حتى تمكن النادي الأهلي من اقناع اللاعب وناديه بالانضمام للشياطين الحمر موقع ياسين للمباريات بداية من الموسم القادم.

 

رضا سليم

على الرغم من الشائعات العديدة التي انتشرت خلال الفترة الحالية بوجود مشاكل في التعاقد بعد الاتفاق مع نادي الجيش المغربي إلا أن جماهير النادي الأهلي تفاجات اليوم مع وصول اللاعب لمطار القاهرة للخضوع للكشف الطبي.

سوف يخضع اللاعب خلال الساعات القادمة للكشف الطبي الدقيق قبل أن يتم تنفيذ عملية التعاقد وتوقيع العقود حيث يرغب المسؤولين في النادي الأهلي التأكد بشكل كامل أن  اللاعب لا يوجد لديه أي مشاكل يمكن أن تعوق التألق داخل جدران القلعة الحمراء.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن تفاصيل الصفقة حتى الآن ولكن أحد المصادر داخل النادي الأهلي أكد أن الصفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء حوالي 2 مليون و 200 ألف دولار بالإضافة إلى نسبة  15% سوف يحصل عليها نادي الجيش الملكي المغربي في حالة إعادة بيع اللاعب.

أما اللاعب سوف يوقع على عقد مع النادي الاهلي مدته أربع سنوات سوف يحصل اللاعب على 700 ألف دولار في الموسم الواحد.

يعد رضا سليم واحد من المواهب الأفريقية التي برزت في العام السابق بشكل قوي مع نادي الجيش الملكي وتمكن أن يساعد نادي في الفوز ببطولة الدوري المغربي لكرة القدم بعد غياب طويل عن النادي.

ولعب رضا مع نادي الجيش الملكي 38 مباراة في جميع البطولات في الموسم السابق تمكن من مساعدة الفريق في إحراز 27 هدف حيث أحرز 13 هدف كما ساهم في إحراز 14 هدف من خلال تمريراته الحاسمة لزملائه.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن صفقة رضا سليم بمجرد أن يتم توقيع العقود yacine tv sport live حيث لم يتبقى فقط إلا الكشف الطبي الذي سوف يأخذ حوالي يوم وبعدها يعلن النادي الاهلي الصفقة الثانية له خلال هذا الموسم.

حيث تمكن النادي الأهلي في الأسبوع الماضي في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط الدولي إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق الصفقة التي أثارت الكثير من الجدل خلال الفترة الاخيرة.