الاهلي يفوز على الزمالك برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 31 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موقع ياسين للمباريات لعام 2022 - 2023.

الاهلي يفوز على الزمالك



بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط إلى النقطة 78 يأتي بها على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بينما يتوقف رصيد نادي الزمالك عند النقطة 59 ياتي بها في المركز الثالث قبل جولة واحدة من نهاية بطولة الدوري.

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وخط الدفاع محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر ابراهيم - علي معلول وخط الوسط محمد مجدي قفشة - محمد فخري - اليو ديان أما الهجوم حسين الشحات - وبرسي تاو - ومحمود عبد المنعم كهربا.

أما المدير الفني لنادي الزمالك أوسوريو بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى وخط الدفاع حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - احمد فتوح خط الوسط حاتم سكر - احمد سيد زيزو - سيد عبد الله نيمار وخط الهجوم ابراهيم ناداي - سيف الدين الجزيري - محمود عبد الرازق شيكابالا.

بدأ النادي الأهلي اللقاء بشكل سريع حيث تمكن حسين الشحات في الدقيقة الأولى من اللقاء من إحراز الهدف الأول بعد أن انفرد بالمرمى ناحية اليمين وسد قذيفة سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

وفي الدقيقة 36 من اللقاء استطاع حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني له ولنادي الاهلي بعد أن سدت كرة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لم يتمكن محمد صبحي من التصدي لها.

وعلى الرغم من محاولات نادي الزمالك للعودة مرة أخرى للقاء إلا أنه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن علي معلول من إحراز الهدف الثالث للنادي الأهلي بعد أن سد الكرة من خارج منطقة الجزاء تسكن الشباك.

حاول أوسوريو مع بداية الشوط الثاني إعادة الفريق الأبيض مرة أخرى للمباراة بعد القيام بعدد من التغييرات وبالفعل تمكن نادي الزمالك من السيطرة على اللقاء.

وفي الدقيقة 67 من اللقاء استطاع أحمد سيد زيزو من إحراز الهدف الأول لنادي الزمالك من ركلة جزاء بعد أن عرقل اليو ديانج أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء.

وعلى الرغم من المحاولات المكثفة من نادي الزمالك بعد الهدف الأول إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل yacine live tv إلى أن تمكن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 94 من اللقاء بعد أن استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء من اليو ديانج لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف.