مع اقتراب الموسم على الانتهاء بدأت تظهر عدد ملامح حركة تنقلات اللاعبين من وإلى النادي الأهلي بدأت بالإعلان الرسمي من النادي الأهلي عن التعاقد مع نجم نادي الزمالك السابق ونادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور لمدة خمس سنوات بقيمة تعاقدية تصل إلى 3 مليون دولار 


النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي منذ عدد من الأيام قام بانهاء التعاقد بينه وبين نادي الوكرة القطري الذي حصل على خدمات نجم خط وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري حمدي فتحي مقابل ما يصل إلى 3 مليون ونصف المليون دولار.

كما أعلن نادي زد النادي الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز أنه أنهى التعاقد مع اللاعب شادي حسين لاعب النادي الأهلي والذي انتقل في الصيف الماضي من نادي سيراميكا كليوباترا إلى الشياطين الحمر مع إعلان نادي زد على أن هناك مفاوضات للحصول على خدمات حارس المرمى علي لطفي.

وانهى مسؤولي نادي البنك الاهلي التعاقد مع نجم خط دفاع النادي الأهلي والمنتخب المصري أيمن أشرف حيث حصل نادي البنك الأهلي على خدمات اللاعب لمدة عامين على سبيل الإعارة.

وتشير بعد التقارير إلى أن النادي الأهلي قد استقر على عودة بعض اللاعبين المعارين يأتي على رأسهم اللاعب صلاح محسن اللاعب المعار إلى سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى كريم نيدفيد اللاعب المعار إلى نادي فيوتشر.

مع التأكيد على أن هناك بعض اللاعبين الذين سوف يتم اعارتهم لعدد من الأندية في الدوري المصري بهدف زيادة احتكاك هؤلاء اللاعبين للعودة مرة أخرى للنادي الأهلي بعد زيادة خبرتهم مثل محمد مغربي وأحمد حسن كوكا.

علاوة على ذلك تشير تقارير أن النادي الأهلي على مقربة من إنهاء التعاقد مع لاعب برازيلي محترف في الدوري الكوري الجنوبي يدعى جوستافو سوزا وأن النادي الأهلي وصل إلى مرحلة متقدمة للحصول على خدمات اللاعب حيث أن المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر يرى أنه اللاعب المهاجم الذي سوف يتمكن من تحقيق اهدافه.

كما أن هناك تقارير مغربية تشير إلى أن هناك اهتمام كبير من النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب نادي الجيش الملكي المغربي رضا سليم حيث تؤكد التقارير على أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة وأن النادي الأهلي يرغب في الحصول على اللاعب بشدة.