اقترب بشكل كبير رياض محرز النجم الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي الانجليزي من الانضمام الى نادي أهلي جدة السعودي الذي يكثف مفاوضاته خلال الفترة الحالية موقع ياسين للمباريات للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم القادم.


رياض محرز

حيث أكدت العديد من التقارير منها صحيفة عكاز السعودية أن أهلي جدة اتم اتفاقه مع النجم الجزائري وأن هناك بعض الرتوش البسيطة التي تفصل الاتفاق النهائي والانضمام الرسمي للاعب.

وكان نادي مانشستر سيتي الانجليزي رفض العرض الاولي المقدم من نادي أهلي جدة السعودي والذي بلغت قيمته 18 مليون جنيه استرليني إلى جانب 5 ملايين جنيه استرليني كمتغيرات.

كما قدم نادي اهلي جدة عرض لرياض محرز بمرتب يعادل ما يصل إلى حوالي خمس اضعاف الراتب الحالي الذي يتقاضاه مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وهو حوالي 43 مليون جنيه استرليني لعقد يصل إلى عامين.

ومع رفض العرض الاول من نادي مانشستر سيتي الانجليزي واصرار نادي مانشستر سيتي على مبلغ محدد أكدت التقارير أن الاتفاق اقترب بشدة على أن يتقاضى نادي مانشستر سيتي الانجليزي 35 مليون يورو إلى جانب 5 ملايين كحوافز ومتغيرات.

وتشير التقارير الصحفية أن رياض محرز سوف يقوم باجراء الفحص الطبي غداً وبعد التأكد بين الفحوصات سوف يقوم بالتوقيع على عقد مع نادي أهلي جدة بحيث يبدأ اللاعب في الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الاعداد.

ولا يعد محرز هو اللاعب الأول العالمي الذي ينضم إلى الدوري السعودي الذي أصبح من الدوريات العالمية بعد انضمام عدد كبير من اللاعبين العالميين بداية من النجم كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الذي انضم إلى نادي النصر السعودي في انتقالات الشتاء.

ومع بداية الانتقالات الصيفية بدأت العديد من الأندية السعودية في استقطاب العديد من اللاعبين العالميين مثل النجم الفرنسي ونجم نادي ريال مدريد كريم بنزيمة الذي انضم إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

حيث المسؤولين عن كرة القدم في السعودية www yacine tv com لفت الانتباه العالمي الى الدوري السعودي وزيادة قوة الدوري والكرة السعودية بشكل عام مع تقديم السعودية لملف استضافة كأس العالم في 2030.