موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا المباراة التي تقام على نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية والتي سوف يتم لعبها على استاد ملعب الجيش ببرج العرب yacine live tv حيث أن المباراة سوف تقام غداً السبت الموافق 23 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.


موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا


يأمل جماهير النادي البورسعيدي في تحقيق الفوز وذلك لإعادة النادي المصري إلى منصة البطولات التي غاب عنها الفريق البورسعيدي منذ ما يزيد عن 25 عام حيث أن آخر بطولة تمكن نادي المصري من تحقيقها كانت في عام 1998 عندما حصد بطولة كأس مصر.

ولكن يشعر جماهير النادي المصري بالقلق خاصة ان مواجهات الفريق البورسعيدي أمام نادي سيراميكا كليوباترا خلال هذا الموسم لم يتمكن النادي المصري من تحقيق ولو حتى التعادل حيث خسر نادي المصري في مباراة الدور الأول والثاني أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

تمكن نادي سيراميكا كليوباترا في مباراة الدور الأول من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة وفي مباراة الدور الثاني استطاع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق الفوز بنفس النتيجة بعد أن تمكن أحمد ياسر ريان من إحراز هدفين واحرز اللاعب زياد كمال لاعب نادي المصري هدف في مرماه.

لذلك يأمل جماهير المصري البورسعيدي بتحقيق الفوز والعودة إلى منصة البطولات وفي نفس الوقت الثأر من نادي سيراميكا وتحقيق الفوز.

أما نادي سيراميكا كليوباترا النادي الذي ليس لديها عمر طويل في الدوري المصري يحاول الفوز بالمباراة حتى يتمكن من تحقيق أول بطولة للنادي في تاريخه.

جدير بالذكر أن المباراة سوف يتم اذاعتها على قناة اون تايم سبورت القناة التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل البطولات المصرية المختلفة مثل بطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر بالإضافة إلى بطولة دوري الرابطة المصرية.

وكانت لجنة الحكام موقع ياسين للمباريات قد أعلنت عن أن الحكم ابراهيم نور الدين هو الذي سوف يكون حكم الملعب خلال المباراة حيث تعمل لجنة الحكام أن يكون نور الدين على قدر المسؤولية لاستمرار مسيرة قيادة الحكام المصريين للمباريات الهامة في البطولات المصرية المختلفة.