موعد مباراة الترجي التونسي والاتحاد السعودي البطولة العربي ياسين تيفي البطولة العربي المباراة التي تقام ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 تحت المسمى الجديد بطولة كأس الملك سلمان موقع ياسين للمباريات والتي سوف تلعب على استاد بلعب مدينة الملك فهد الرياضية.


موعد مباراة الترجي التونسي والاتحاد السعودي


سوف تبدأ البطولة بشكل عام يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف يشهد اليوم الأول من البطولة إقامة 4 مباريات كاملة سوف تكون المباراة الرسمية لافتتاح البطولة هي المواجهة ما بين نادي السد القطري ونادي الوداد المغربي.

كما أن موعد مباراة الترجي التونسي والاتحاد السعودي سوف يكون في اليوم الأول من المسابقة حيث أن المباراة سوف تقام في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية والقاهرة وقطر والعراق والكويت الساعة 9:00 بتوقيت ليبيا الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات الساعة 8:00 بتوقيت المغرب.

كما أن هذه المباراة سوف يتم نقلها على العديد من القنوات الرياضية التي استطاعت أن تحصل على الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة حيث أن بعض هذه القنوات مفتوح والبعض الآخر مشفر والقنوات المفتوحة بعضها قنوات ارضية حيث أن اهم القنوات التي تنقل البطولة الليبية الرياضية قناة دبي الرياضية قناة العراقية الرياضية القناة الجزائرية الرياضية الأرضية قناة بي أن سبورت الرياضية قناة الكأس القطرية القناة التونسية الرياضية الأرضية القنوات السعودية الرياضية.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي يعد من أكثر الفرق التي شاركت في البطولة العربية للأندية الأبطال والتي حيث شارك الفريق 11 مرة ويأتي خلف نادي المريخ السوداني الذي يعد أكثر الفرق مشاركة بعدد مرات 13 مشاركة.

وعلى الرغم من هذا الكم الكبير من المشاركات لنادي الاتحاد السعودي ولكنه لم يستطيع الحصول على لقب البطولة العربية إلا مرة واحدة فقط وكانت في سنة 2005.

أما نادي الترجي التونسي الذي يعد واحد من أهم الفرق العربية والإفريقية yacine tv sport live يأتي في المركز الرابع بعدد مشاركات وصلت إلى 9 مشاركات وتعد في المشاركة هي المشاركة العاشرة للفريق التونسي.

وفي هذا العدد الكبير من المشاركات يعد نادي الترجي من أكثر الفرق التي استطاعت التتويج بالبطولة حيث حصل نادي الترجي على البطولة ثلاث مرات المرة الأولى كانت في عام 1993 ثم عام 2009 والمرة الأخيرة في عام 2017.