تحدث المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز فيها النادي الأهلي على نادي المقاولون العرب بأربع أهداف مقابل هدف yacin tv live ضمن فعاليات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


مارسيل كولر

حيث أكد كولر أنه فخور بشكل كبير بعد أن تمكن خلال الموسم من عمل روتشن قوي بين جميع اللاعبين وتدوير بالصورة التي حافظت على قوام الفريق ومنعت وجود أي اصابات أو اجهاد ذهني خاصة مع وجود العديد من البطولات.

كما تابع المدير الفني أنه ليس لديه فكرة أن يعتمد على 11 لاعب فقط مثل العديد من المدربين الآخرين وأشار إلى أنه بعمل احصائية لعدد الدقائق لجميع اللاعبين داخل الفريق سوف نكتشف أن جميع اللاعبين حصلوا على عدد دقائق متقارب.

وتابع المدير الفني أنه ليس لديه لاعب أساسي وآخر بديل وأن اللاعب الأساسي بالنسبة له هو اللاعب الذي يتم اختاره قبل ليلة المباراة بانه سوف يلعب.

كما أكد المدير الفني أنه يعمل دائماً على تطوير اللاعبين وأنه دائماً ما يخطر اللاعبين بشكل واضح عن النواقص وأن الأمور التي يجب أن يتم تطويرها وأنه لا يهتم بالفترة التي يستطيع اللاعب تطوير نفسه فيها ولكن الأهم هو أن يشعر أن اللاعب قابل للتطوير بشكل فعلي.

وأشار أنه في بعض الأوقات يتعامل مع اللاعبين بشكل هادئ ولكن في بعض الأوقات الأخرى يضطر إلى القسوة على اللاعبين حتى يحفزهم لتطوير مستواهم.

وعن الفوز على المقاولين العرب أكد المدير الفني سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق وأنه فخور بكافة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ بداية الموسم حيث أنهم تمكنوا من تقديم مباراة جيدة على مدار المباراة بالكامل.

كما اختص مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي طاهر محمد طاهر وأكد سعادته بأداء اللاعب الذي مر بالعديد من الفترات الصعبة والهبوط في المستوى والاصابات ولكنه استطاع خلال مباراة اليوم تقديم مباراه جيدة وتمكن من التسجيل.

وأشار إلى أنه تحدث مع اللاعبين خلال شوطي المباراة  تيفي ياسين وأخبرهم أن هناك ضربات ثابتة وركنية عديدة يتم خلقها بدون داعي وطالبهم بالعمل على التقليل من احتساب الركلات الركنية والضربات الحرة.