ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين في أمريكا ياسين تي في بث مباشر ضمن مجموعة من المباريات الودية التي يلعبها الفريقين للاستعداد للموسم الجديد.



ريال مدريد يفوز على مانشستر يونايتد

تمكن اللاعبين الجديدان في صفوف النادي الملكي الانجليزي جود بلينجهام والاسباني خوليو من مساعدة الفريق بشكل قوي لتحقيق الفوز في المباراة التي اطمان خلالها جماهير ريال مدريد على اللاعبين الجدد.

تمكن اللاعب الانجليزي جود من افتتاح التسجيل لنادي ريال مدريد الاسباني بعد مرور خمس دقائق من بداية اللقاء بعد أن لعب الكرة لوب من فوق حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 90 من المباراة  تمكن اللاعب خوسيلو من احراز الهدف الثاني لنادي ريال مدريد بعد ضربة مزدوجة رائعة داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وشهدت المباراة للمرة الأولى مشاركة اللاعب الجديد في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اندري اونانا حارس المرمى بعد انضمام اللاعب من نادي إنتر ميلان الايطالي.

وتأمل جماهير نادي ريال مدريد الاسباني مواصلة الفريق للانطلاقة الرائعة منذ المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث تمكن نادي ريال مدريد الاسباني من تحقيق الفوز يوم الأحد الماضي على نادي أي سي ميلان الايطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن يواجه نادي ريال مدريد الاسباني الغريم التقليدي النادي الكتالوني برشلونة في كلاسيكو مميز سوف يقام يوم السبت القادم في دالاس وسوف يختتم نادي ريال مدريد مبارياته الودية في أمريكا بمواجهة نادي يوفنتوس الايطالي المباراة التي سوف تقام يوم 3 من شهر أغسطس القادم.

أما نادي مانشستر يونايتد الانجليزي فعلى الرغم من الهزيمة بهدفين إلا أنه تمكن من أداء مباراة جيدة وكاد أن يعود في النتيجة أكثر من مرة في المباراة ولكن تمكن نادي ريال مدريد أن يحافظ على التفوق وأن ينهي المباراة بالفوز.

كما أن نادي مانشستر يونايتد يسير بخطة جيدة حيث أنه تمكن أن يقدم مستويات مميزة خلال المباريات الودية التي خاضها واستطاع أن يحقق الفوز على الارسنال في واحدة من المباريات المميزة للفريق.

ومن المنتظر أن يستكمل نادي مانشستر يونايتد مواجهته الودية بمواجهة نادي بروسيا دورتموند موقع ياسين للمباريات المباراة التي سوف تقام في أمريكا أيضاً وسوف تكون يوم 31 من شهر يوليو الجاري وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.