أعلن نادي بيراميدز انه تم تفعيل بند شراء لاعب نادي الزمالك السابق والتعاون السعودي مصطفى فتحي وأن اللاعب أصبح بشكل رسمي في صفوف النادي موقع ياسين تي في.


مصطفى فتحي

وكان نادي بيراميدز حصل على خدمات مصطفى في العام السابق على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند في العقد بين نادي بيراميدز ونادي التعاون السعودي يعطي الأحقية لنادي بيراميدز في في الحصول على خدمات مصطفى فتحي بشكل كامل بمقابل مادي معين.

ومع المستوى المتميز الذي ظهر عليه مصطفى خلال الموسم الحالي مع نادي بيراميدز قام المسؤولين في نادي بيراميدز بتفعيل بند الشراء حيث يعد فتحي واحد من أبرز لاعبي كرة القدم في مصر خلال الفترة الحالية كما أنه من اللاعبين البارزين في صفوف المنتخب المصري.

وكانت هناك عدد من التقارير التي تشير إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب للانضمام للفريق الاحمر بداية من الموسم القادم كما اشارت بعد التقارير السعودية إلى وجود مفاوضات مع نادي التعاون السعودي ولكن انهى نادي بيراميدز الجدل الدائر بالإعلان عن تفعيل بند الشراء.

وأكدت المصادر داخل نادي التعاون السعودي عن أن عملية تفعيل بند الشراء قد قام بها نادي بيراميدز بشكل فعلي ونهائي وأن النادي حصل على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

ويمتلك مصطفى فتحي من العمر 29 عام وشارك مع نادي بيراميدز في الموسم السابق في 46 مباراة منهم 31 مباراة في الدوري المصري بالإضافة إلى مباراة السوبر و12 مباراة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية إلى جانب مبارتين في كأس مصر وتمكن فتحي من تسجيل 12 هدف مع بيراميدز بالإضافة إلى صناعة 6 اهداف.

كما تمكن فتحي من لفت انتباه المدير الفني للمنتخب المصري فيتوريا الذي ضم اللاعب في أكثر من معسكر كما شارك اللاعب في أكثر من مباراة وتمكن من احراز هدف في المباراة الودية الأخيرة التي لعبها منتخب مصر أمام منتخب جنوب السودان.

يحاول نادي بيراميدز تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية خاصة أن الفريق استطاع لعامين متتاليين الحصول على المركز الثاني في بطولة الدوري العام المصري ويحاول المسؤولين عن النادي تقوية الفريق في محاولة للحصول yacine tv بث مباشر على بطولة خلال الموسم القادم خاصة أن الفريق كان أكثر من مرة قاب قوسين أو أدنى لتحقيق بطولة.