أشارت صحيفة سكاي سبورتس الانجليزية أن نادي أهلي جدة السعودي موقع ياسين للمباريات قدم عرض ضخم للمدير الفني لنادي فولام الانجليزي ماركو سيلفا ليقود النادي بداية من الموسم الحالي.

اهلي جدة



وأكدت الشبكة في تقرير لها تم بثه اليوم أن قيمة العرض الذي قدمه نادي أهلي جدة للمدرب البرتغالي وصل إلى 40 مليون جنيه استرليني خالية من الضرائب ليقود النادي لعامين.
كما أشارت الشبكة إلى أن المدرب البرتغالي لديه شرط جزائي في العقد بينه وبين نادي فولام الانجليزي يبلغ قيمته 6 مليون جنيه استرليني والتعاقد المدير الفني مع نادي فولام الانجليزي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

وجدير بالذكر أن نادي أهلي جدة السعودي استطاع خلال الانتقالات الصيفية الحصول على خدمات عدد من اللاعبين العالميين يأتي على رأسهم النجم السنغالي وحارس مرمى تشيلسي الانجليزي ادوارد مندي بالإضافة إلى نجم هجوم نادي ليفربول الانجليزي روبرتو فيرمينو.
حيث يحاول نادي أهلي جدة الخروج من الكبوة التي حدثت له في الموسم السابق بعد أن هبط إلى دوري الدرجة الثانية ولكنه لم يستمر إلا عام واحد فقط واستطاع العودة مرة أخرى إلى الدوري السعودي الممتاز.
وكان بيتسو موسيماني المدير الفني الاسبق لنادي الأهلي المصري هو المدير الفني الذي قاد نادي اهلي جدة السعودي في دوري الدرجة  الثانية وتمكن بيتسو موسيماني من الحصول على بطولة دوري الدرجة الثانية والصعود بالنادي السعودي إلى دوري روشن السعودي.

ويأمل المسؤولين في النادي السعودي تحقيق موسم متميز والحصول على بعض البطولات خاصة أن نادي أهلي جدة يعد من الأندية القوية في السعودية ودائماً ما ينافس على البطولات المختلفة كما أنه من الأندية التي استطاعت الحصول على الدوري السعودي من قبل.
ويخوض النادي السعودي خلال هذه الفترة فترة إعداد في النمسا يحاول خلالها اهلي جدة الإعداد القوي من خلال عدد من المباريات المتدرجة حتى يستطيع الفريق المنافسة خلال الموسم القادم.
وتمكن نادي أهلي جدة yacine tv live في أول المباريات الودية من أن يحقق فوز كبير على احد الاندية النمساوية بنتيجة 18 مقابل لا شيء.