موعد مباراة الزمالك والمقاولين العرب المباراة التي تقام في مسابقة كأس مصر لعام 2023 في دور الثمانية والتي سوف يواجه الفائز فيها نادي بيراميدز الذي تمكن من الوصول إلى دور ربع النهائي بعد أن استطاع أن يحقق فوز على نادي البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء ياسين تي في.

موعد مباراة الزمالك والمقاولين العرب


يأمل جماهير نادي الزمالك أن يواصل الفريق الأبيض الانتصارات التي حققها خلال الفترة الأخيرة بعد فترة كبيرة من خيبة الأمل والانكسارات والمستوى المتذبذب للفريق ولكن استطاع المدير الفني لنادي الزمالك أوسوريو بعد فترة من الوقت أن يصعد بالمستوى وأن يحقق عدد من المكاسب خلال الفترة الأخيرة.


موعد مباراة الزمالك والمقاولين العرب


جماهير نادي الزمالك في انتظار موعد مباراة الزمالك والمقاولين العرب المباراة التي سوف تلعب اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر يونيو لعام 2023 حيث أن المباراة سوف تنطلق في الساعة 8:30 على ملعب استاد القاهرة الدولي ويمكنك متابعتها علي yacine tv sport live .

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك أسوريو على قائمة الفريق التي سوف تواجه المقاولين العرب حيث اكتملت القائمة وعاد عدد من اللاعبين الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة السابقة مثل ناصر منسي بالإضافة إلى سامسونج ولكن يغيب عن المباراة نجم الفريق مصطفى شلبي بالإضافة إلى لاعب خط الوسط نبيل عماد الدونجا.


القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولين العرب

سوف يتم نقل مباراة الزمالك والمقاولين العرب في بطولة كأس مصر دور الثمانية لعام 2023 على قناة اون تايم سبورت ياسينtv القناة المصرية التي لديها الحقوق الحصرية لنقل كافة البطولات المصرية مثل بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر بالإضافة إلى بطولة دوري رابطة المحترفين.

كما أن المباراة سوف يتم التعليق عليها من جانب المذيع المتميز حاتم بطيشة ويمكن الاستمتاع بالاستوديو التحليلي المتميز قبل المباراة وبعد المباراة والذي سوف يضم مجموعة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في مصر مثل شيخ المحللين طه اسماعيل وجدير بالذكر أن لجنة الحكام أعلنت على أن الحكم المصري محمد معروف سوف يكون هو حكم المباراة وسوف يعاونه شريف عبد الله وصالح محمد بالإضافة إلى عمرو رضوان.