في واحدة من أهم مباريات اليوم موقع ياسين للمباريات استطاع طلائع الجيش يفوز على أسوان في المباراه التي اقيمت في الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023.


طلائع الجيش يفوز على أسوان

اقيمت المباراة على ملعب جهاز الرياضة وحكم المباراة الحكم محمود ناجي وتمكن نادي طلائع الجيش من تحقيق الفزع بهدف دون رد احرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد متعب في الدقيقة 30 من المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي طلائع الجيش من النقاط إلى النقطة 36 يأتي بها في المركز 13 في ترتيب الدوري المصري بينما توقف رصيد النادي أسوان عند النقطة 33 يأتي بها في المركز 15 وأصبح نادي طلائع الجيش قريب جداً من البقاء في الدوري خاصة أن تعادل نادي اسوان أو غزل المحلة أو الخسارة في الجولة القادمة يعني عدم حاجة طلائع الجيش حتى للمكسب.

بدأ المدير الفني لنادي طلائع الجيش عبد الحميد بسيوني المباراة بتشكيل مكون من عمر رضوان في حراسة المرمى وخط الدفاع أحمد عبد الرحمن - أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - احمد متعب وخط الوسط فريد شوقي - العربي بدر - مصطفى الخواجة - كريم طارق أما في الهجوم بول جوليوس - وأحمد سمير.

أما المدير الفني لنادي أسوان أيمن الرمادي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من خالد وليد في حراسة المرمى وخط الدفاع ميدو مصطفى - احمد فتحي كاستيلو - محمد عطوة - علي فتحي وخط الوسط عماد فتحي - رافائيل ايجو - محمد ناجي - محمد حمدي زكي - أحمد خالد وفي خط الهجوم ديلسون كاموني.

على الرغم من أن نادي أسوان كان الأفضل في بداية اللقاء إلا أن نادي طلائع الجيش تمكن من إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 30 من اللقاء عن طريق المدافع أحمد متعب وذلك بعد تسديدة قوية للاعب من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار حارس أسوان لتسكن الشباك 

سوف يلعب نادي أسوان الجولة الأخيرة في الدوري أمام نادي الداخلية وسوف تكون المباراة على ملعب أسوان وذلك يوم 14 من شهر يوليو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

أما نادي طلائع الجيش تحميل تطبيق ياسين تي في سوف يلعب في الجولة الأخيرة أمام نادي بيراميدز وسوف تكون المباراة يوم 15 من شهر يوليو في الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.