عشاق النادي الأهلي على موعد مع مباراة الأهلي والاسماعيلي المباراة المؤجلة من الجولة رقم 18 من مسابقة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023 ياسين تي في والتي سوف تقام يوم الأربعاء القادم الموافق 5 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.


موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي


ازدادت أهمية المباراة بعد أن خسر النادي الأهلي نقطتين في المباراة الأخيرة له في الدوري العام التي اقيمت أمام نادي فيوتشر حيث تعادل الفريقين بدون مقابل وهو ما أدى إلى خسارة النادي الأهلي نقطتين في صراع الدوري العام.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي

يواجه النادي الأهلي الكثير من الصعوبات خلال الفترة الحالية خاصة أن هناك ضغط كبير في المباريات yacine tv بث مباشر وذلك لوجود العديد من المؤجلات بسبب مشاركة الاهلي في البطولة الأفريقية والوصول إلى نقطة النهاية فيها حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز بالبطولة على حساب نادي الوداد المغربي وتعد هذه البطولة رقم 11 للنادي الأهلي.

ويعد موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي على مسافة ثلاث أيام فقط من المباراه السابقة التي لعبها النادي الأهلي أمام نادي فيوتشر وهو ما يضع ضغوط كبيرة على النادي الاهلي خاصة أن النادي الأهلي أصبح على مقربة كبيرة من الفوز ببطولة الدوري ولا يحتاج إلا فقط الفوز في ثلاث مباريات من ال 8 مباريات المتبقية له في بطولة الدوري خاصة أن نادي بيراميدز يحاول الفوز بجميع مبارياته في انتظار تعثر النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي

بعد أن تعرفنا على موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي المباراة المؤجلة من الأسبوع رقم 18 لمسابقة الدوري العام سوف نتعرف على القناة التي سوف تنقل المباراة وهي قناة اون تايم سبورت القناة التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم حيث أن المباراة سوف تذاع بشكل حصري على القناة.

 كما يمكن متابعة الاستوديو التحليلي قبل المباراة علي ياسين تي في بث مباشر والذي سوف يضم مجموعة كبيرة من أشهر وأهم نجوم كرة القدم مثل عميد اللاعبين أحمد حسن بالإضافة إلى عماد متعب وعدد كبير من النجوم إلى جانب الاستمرار بعد المباراة للتعرف على أهم تفاصيل المباراة.