طالب مارسيل كولر المدير الفني لنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالسعة الكاملة للجماهير في مباراة الأهلي والزمالك القادمة في بطولة الدوري العام في الأسبوع رقم 31 من بطولة الدوري ياسين tv .


مارسيل كولر

وعن مباراة الاهلي مع الإتحاد السكندري علق المدير الفني السويسري على فوز فريقه أن الأهلي بدأ المباراة بصورة جيدة وخلال 12 دقيقة فقط تمكن من تسجيل هدفين بشكل رائع وهو ما حقق الطمأنينة منذ بداية المباراة.

وتابع المدير الفني أنه بعد إحراز الهدفين وشعور اللاعبين بالاطمئنان بدأ نادي الاتحاد الدخول في أجواء المباراة واستطاع خلق عدد كبير من الفرص الخطيرة ولكن استطاع لاعبي الأهلي بخبرتهم الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

وأكد كولر أنه خلال شوطي المباراة طالب اللاعبين بالهدوء والتركيز كما أنه أكد التماس العذر للاعبين بعد الموسم الرائع الذي حققوا خلاله عدد كبير من البطولات والتي من الطبيعي أن تجعلهم يشعرون بالاجهاد الشديد.

وتابع مارسيل كولرلموقع ياسين تيفي مباشر أن النادي الأهلي خاض موسم طويل تحمل اللاعبين خلاله الارهاق الشديد للتنقل بين العديد من الدول والملاعب لخوض المباريات القارية والمحلية المختلفة كما أشار إلى أن اللاعبين أيضاً يرغبون دائماً في رؤية أسرهم والشعور بالراحة وتابع أن الموسم إلى الآن لم ينتهي وأكد أنه لأول مرة في تاريخه يستطيع تحقيق هذا الكم الكبير من البطولات.

وعن التغييرات قال كولر أن الهدف الأساسي من التغييرات التي قام بتنفيذها هو إراحة عدد من اللاعبين وذلك حتى يمكن الحفاظ عليهم من الاصابات خاصة أن المباراة المقبلة تعد مواجهة صعبة أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي للنادي الأهلي.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نادي الزمالك في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم ضمن منافسات المرحلة رقم 31 من بطولة الدوري حيث أن المباراه سوف تقام يوم الخميس القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

وفي حالة فوز النادي الأهلي على الزمالك سوف يرتفع عدد النقاط للنادي الأهلي الى 78 النقطة وسوف يتبقى ثلاث مباريات فقط وبالتالي فإن فوز النادي الأهلي يضمن له التتويج بالدوري العام لموسم 2023.