اشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات جادة مع النجم المغربي ولاعب نادي الزمالك السابق والجزيرة الاماراتي الحالي اشرف بن شرقي موقع ياسين للمباريات للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.


اشرف بن شرقي


فمع نهاية الموسم الحالي اعلن نادي الجزيرة الإماراتي فسخ التعاقد مع بن شرقي بالصورة التي أدت إلى أن اللاعب اصبح حر ويمكنه الانتقال إلى أي نادي بدون أي مشاكل.

وللامكانيات الكبيرة التي يمتلكها بن شرقي والدور الكبير الذي اداه اللاعب خلال فترة تواجده مع نادي الزمالك فإن هذا أدى إلى دخول عدد من الأندية للحصول على خدمات اللاعب حيث تشير التقارير الصحفية إلى وجود ما يزيد عن خمس أندية تتفاوض مع بن شرقي خلال الفترة الحالية.

كما أكدت مصادر عديدة أن النادي الأهلي من الأندية التي ابدت الاهتمام بشكل قوي للحصول على خدمات أشرف بن شرقي وأن هناك تواصل مع اللاعب في الوقت الحالي للتعرف على موقف اللاعب من الانضمام للقلعة الحمراء. 

حيث يرى العديد من المسؤولين داخل النادي الأهلي أن بن شرقي من اللاعبين أصحاب المهارة الكبيرة كما أنه من اللاعبين الذين لعبوا في الدوري المصري في السابق ولن يحتاج لوقت للتكيف مع الدوري المصري كما أنه لديه العديد من اللاعبين الأصدقاء في الدوري المصري.

وأكدت المصادر من داخل الأهلي أن بن شرقي تم عرضه على المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل الذي طلب وقت للتفكير ولكن كولر إلى الآن يرى أن رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي يعد الخيار رقم واحد لتدعيم مركز الجناح الهجومي.

وتشير مصادر صحفية أن رشيد بن شرقي وكيل اللاعب وشقيقه سوف يأتي إلى القاهرة في الفترة الحالية وذلك حتى يتم حسم ملف انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي من عدمه وذلك وفقاً للمفاوضات التي سوف تتم بين رشيد بن شرقي وبين مسؤولي النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن النادي الاهلي يحاول انهاء صفقة مهاجم متميز حيث أن اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا يعد من اللاعبين القاربين بشكل قوي من الانتقال للنادي الأهلي yacine live tv مع امكانية ضم لاعب جناح.