الزمالك يفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة الأولى للفريق الأبيض ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية لكرة القدم لعام 2023 موقع ياسين للمباريات التي انطلقت تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.


الزمالك يفوز على الاتحاد المنستيري التونسي


تمكن الفريق الأبيض أن يحقق فوز كبير ينذر به باقي الخصوم في البطولة ويؤكد أنه لم يأتي للمملكة العربية السعودية إلا للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة حيث تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

كما أضاع نادي الزمالك عدد كبير من الأهداف وتمكن من الاستحواذ بشكل كامل على مجريات المباراة وذلك للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الأبيض في البطولات العربية والاقليمية وهو ما يفتقده نادي اتحاد المنستيري.

على الرغم من أن فريق الاتحاد المنستري هو الفريق الذي بدأ بتهديد المرمى بعد أن اضاع فرصة حقيقية في الدقيقة 16 من المباراة حيث ارتطمت كرة ادريس المحيرصي التي لعبها من ضربة حرة مباشرة في العارضة.

ولكن بعد أقل من 10 دقائق وفي الدقيقة 26 يتمكن سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك من إحراز الهدف الأول للفريق الأبيض بعد أن استقبل الكرة التي ارتدت من القائم من رأس حسام عبد المجيد موقع ياسين للمباريات ليتابعها ويضعها داخل شباك الاتحاد المنستيري.

مع اقتراب الشوط الأول من المباراة النهائية يحرز احمد سيد زيزو مهاجم الزمالك الهدف الثاني للفريق بعد أن استقبل التمريرة الرائعة من اللاعب شيكابالا داخل منطقة الجزاء وتمكن من تسديدها من لمسة واحدة في أقصى الزاوية اليسرى لشباك الفريق التونسي.

يحاول نادي الاتحاد المنستيري مع بداية الشوط الثاني للمباراة تقليص النتيجة من خلال ثلاث تبديلات يقوم بها المدير الفني لنادي الاتحاد المنستيري داركو نوفيتش ولكن خبرة لاعبي الزمالك لم تمكن نادي الاتحاد المنستيري أن يصل الى مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 57 من الشوط الثاني يتمكن نادي الزمالك من احراز الهدف الثاني بعد استقبال اللاعب سيد عبد الله لاعب وسط الزمالك تمريرة سيف الدين الجزيري ويسددها في مرمى الفريق التونسي.

لم يتوقف الزمالك عند هذا الحد ولكن في الدقيقة 65 من المباراة يحرز الزمالك الهدف الرابع من جانب اللاعب سيد عبد الله أيضاً بعد أن استقبل تمريرة أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك والذي لعب عرضية يسددها سيد عبد الله بشكل مباشر لتسكن الشباك.