موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب ضمن فعاليات الأسبوع رقم 34 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم المباراة التي سوف تقام على ملعب المقاولون العرب.


موعد مباراة الاهلي والمقاولين

حيث أنه من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم الموافق 16 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع حسم بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن تمكن من الحصول على عدد نقاط 78 نقطة إلى الآن من 30 مباراة ويتبقى للنادي الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة.

بينما يأتي نادي المقاولون العرب في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط 44 نقطة ولكن تعد هذه المباراة هي المباراة الأخيرة لنادي المقاولين العرب في بطولة الدوري العام.

استطاع نادي الأهلي في المباراة الأخيرة له في الدوري أن يفوز على نادي الزمالك بنتيجة 4 اهداف مقابل هدف واحد أحرز أهداف النادي الأهلي حسين الشحات هدفين بالإضافة إلى علي معلول ومحمد شريف.

يحاول النادي الأهلي خلال هذه المباراة مواصلة الانتصارات خاصة أن النادي الأهلي حتى الآن لم يخسر أي مباراة في بطوله الدوري ويرغب المدير الفني لنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر أن ينهي الدوري العام بدون أي هزيمة.

لذلك من المتوقع أن يبدا النادي الأهلي المباراة بتغييرات بسيطة في التشكيل الاساسي حتى لا يتأثر الفريق وذلك لأن مارسيل كولر يرغب في أن ينتهي الدوري بالحصول على نقاط الأربع مباريات القادمة بالكامل حتى يستطيع الوصول إلى رقم قياسي جديد في عدد النقاط التي تمكن نادي من جمعها في بطولة الدوري 

حيث يمتلك النادي الأهلي إلى الآن 78 نقطه وإذا تمكن من الفوز في الاربع مباريات المتبقية له في الدوري سوف يتمكن من الوصول إلى النقطة 90 وهو عدد من النقاط قياسي لم يصل إليه أي نادي آخر من قبل.

أكبر عدد من النقاط استطاع فريق في الدوري الوصول إليه هو 88 نقطة وهو عدد النقاط التي تمكن أن يصل إليها النادي الأهلي أيضاً ولذلك فإن النادي الأهلي إذا استطاع كسر الرقم القياسي والوصول إلى النقطة 90  فهو سوف يكسر الرقم القياسي المسجل باسمه.