تمكن النادي الأهلي من مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري العام المصري واستطاع تحقيق فوز آخر على نادي المقاولون العرب في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز حيث حقق النادي الاهلي الفوز برباعية مقابل هدف وحيد.


كريستو

اشرك المدير الفني لنادي الأهلي مارسيل مجموعة من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل مستمر مع الفريق الأول مثل كريم الدبيس الذي يلعب الناحية اليسرى بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو اللاعب التونسي الذي يلعب في مركز الجناح.

واستطاع اللاعبان المساهمة بشكل قوي في فوز النادي الأهلي على نادي المقاولون العرب وعقب المباراة أكد اللاعب التونسي الشاب لقناة اون تايم سبورت على اعتزازه باللعب في النادي الأهلي كما أكد على المساندة والدعم الذي يلقاه بشكل دائم من مواطنه التونسي علي معلول.

كما أكد كريستو على تقديم النادي الأهلي لمباراة مميزة أمام المقاولون وأن الهدف الأساسي للفريق هو تحقيق الفوز بشكل دائم حتى يتم اسعاد الجماهير.

وكان محمد الضاوي كريستو تمكن من المساهمة في صناعة الهدف الأول له بقميص النادي الأهلي في المباراة بعد أن رفع ركلة ركنية على رأس محمد شريف الذي أودعها داخل الشباك.

من ناحية أخرى أكد كريم الدبيس اللاعب المنضم هذا الموسم من نادي وادي دجلة والتي تعد هذه المباراة هي المباراة الثانيه له في الدوري العام أنه يشعر بالسعادة البالغة بعد المشاركة مع الفريق الأحمر.

كما أكد كريم الدبيس على أن تركيز اللاعبين دائمه منصب على الفوز بالمباريات على الرغم من حسم بطولة الدوري الا أن الفريق يحاول الوصول إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية.

ومن اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة اليوم أمام نادي المقاولون العرب أحمد حسن كوكا نجم المنتخب الأولمبي والذي استطاع أن يحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب.

بهذه المباراة يكون نادي المقاولون العرب قد أنهى موسمه أما النادي الاهلي ما زال يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة سوف يبدأهم يوم الأربعاء القادم الموافق 19 من شهر يوليو عندما يواجه نادي حرس الحدود على ملعب استاد القاهرة الدولي.