موعد مباراة مانشستر يوناتيد وريكسهام ياسين تيفي لايف المباراة الودية التي تقام في ظل استعدادات الفريقين للموسم القادم موقع ياسين للمباريات والتي سوف تقام على ملعب سنابدراجون ستاديوم.


موعد مباراة مانشستر يوناتيد وريكسهام


وسوف تقام المباراة يوم 27 من شهر يوليو الجاري وسوف تنطلق المباراة في الساعة 5:30 صباحا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

كما أن المباراة سوف يتم نقلها من خلال قنوات بي ان سبورت القطرية حيث أنها القناة التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات نادي مانشستر يونايتد الانجليزي 

بدأ نادي مانشستر يونايتد الانجليزي المواجهات الودية للاستعداد للموسم الجديد بمواجهة نادي اوليمبيك ليون الفرنسي وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.

بعد ذلك واجهه نادي مانشستر يونايتد الانجليزي نادي الارسنال في المواجهة الودية التي اقيمت في أمريكا وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على نادي ارسنال بهدفين استطاع نادي ارسنال من الفوز فيها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

يحاول نادي مانشستر يونايتد تقديم موسم متميز خاصة بعد الموسم الماضي الذي لم يكن نادي مانشستر عند التوقعات جماهيره.

أما نادي ريكسهام فقد بدأ مبارياته الوديه بمواجهة  نادي تشيلسي الانجليزي وخسر الفريق بنتيجة كبيرة خمس اهداف مقابل لا شيء ويعد نادي ريكسهام من الاندية التي تلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وسوف يبدأ نادي ريكسهام الانجليزي مبارياته في دوري الدرجة الثانية وذلك يوم 5 من شهر أغسطس القادم حيث أن المواجهة الأولى للنادي سوف تكون أمام نادي ميلتون كينز دونز.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أدى مباراة متميزة أمام نادي ارسنال واستطاع أن يحقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء حيث تمكن نادي مانشستر من التقدم في النتيجة في الدقيقة 30 من المباراة من خلال اللاعب برونو فرنانديز.

وفي الدقيقة 37 من المباراة تمكن لاعب نادي مانشستر يونايتد جادون سانشو من تعزيز النتيجة لنادي مانشستر بعد أن أحرز الهدف الثاني للفريق.

لعب نادي مانشستر يونايتد تيفي ياسين المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: هيتون وفي خط الدفاع: شاو - مارتينيز - فاران - بيساكا وفي خط الوسط: ماونت - ماينو - برونو أما خط الهجوم: سانشو - جارناتشو - انتوني.