عادت مرة أخرى قضية لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لتطفو على الواجهة بعد أن ارسل الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اخطار إلى اللاعب يطلب منه شرح موقفه من سداد الغرامة لنادي الزمالك.

حيث أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد اعلن ان عقوبة على اللاعب بسداد حوالي 2 مليون دولار لنادي الزمالك بسبب هروب اللاعب من نادي الزمالك للخارج والعودة مرة أخرى للعب للنادي الأهلي.

كهربا

وأكد مصدر مقرب من اللاعب على أن الاخطار وصل بالفعل إلى اللاعب من الاتحاد الدولي يطلب منه تحديد موقفه من سداد الغرامة لنادي الزمالك مع التأكيد على ضرورة الرد قبل انعقاد لجنة التأديب التي تتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 3 أغسطس القادم.

كما أكد المصدر  موقع yacine tv على أن محامي محمود عبد المنعم يجهز في الوقت الحالي مذكرة قانونية يشرح خلالها موقف كهرباء في القضية كما أن المحامي سوف يطلب مهلة من شهر إلى شهرين لسداد الغرامة تبدأ بعد موعد انعقاد لجنة التأديب.

موقف الزمالك من اختار الاتحاد الدولي

من ناحية أخرى أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي تلقى اخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد على منح محمود عبد المنعم الكهرباء اللاعب السابق في الفريق واللاعب الحالي في النادي الأهلي مدة 6 أيام وذلك لتأكيد ما يثبت سداد الغرامة المستحقة على اللاعب لنادي الزمالك.

كما أكد المصدر على أن الاخطار الذي وصل لنادي الزمالك يؤكد على أنه في حالة عدم سداد كهرباء للمال وتقديم ما يفيد ذلك خلال المهلة المحددة سوف يتم تحويل اللاعب للجنة التقدير بالاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك يوم 7 أغسطس حتى يتم اتخاذ القرار الذي يناسب موقف اللاعب.

وشدد المصدر على أن هذا الاخطار يعد هو المرحلة الأخيرة في هذه القضية وفي حالة عدم سداد اللاعب للغرامة فإن اللاعب مهدد بالايقاف حتى يسدد الغرامة.

تعود أحداث هذه القضية إلى عام 2019 بعد حصول الزمالك على حكم من المحكمة الرياضية بتغريم كهرباء مبلغ 2 مليون دولار إلى جانب 5% فوائد.