الزمالك يتعادل مع فاركو في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الاسبوع رقم 34 والأخير من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


الزمالك يتعادل مع فاركو

بهذا التعادل يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 60 يأتي بها في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري كما حصل نادي فاركو على نقطة ليرتفع رصيده إلى النقطة 42 لينهي الدوري في المركز التاسع.

على الرغم من البداية الجيدة لنادي الزمالك في المباراة واحرازه لهدفين إلا أن نادي فاركو تمكن من تحقيق ريمونتادا مميزة واستطاع احراز هدفين لينهي المباراة بالتعادل.

بدأ المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو المبارة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسه المرمى وخط الدفاع حاتم محمد سكر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد طارق اما خط الوسط محمد اشرف روقا - عمر جابر - سيد عبد الله وفي الهجوم احمد سيد زيزو - ابراهيم ناداي - سيف الدين الجزيري.

أما المدير الفني لنادي فاركو برونو روملو بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد سعيد شيكا في حراسه المرمى وفي خط الدفاع جيفرسون انكادا - احمد عوض - ياسين مرعي وخط الوسط عزمي غومة - محمود عماد - محمود جهاد - وليد فرج اما خط الهجوم رزقي حمرون - سيف تيري - أحمد محمد فؤاد.

في الدقيقة  26 من المباراة بدأ نادي الزمالك في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب سيد عبد الله بعد أن تبادل الكرة داخل منطقة الجزاء مع عمر جابر ثم سدد الكرة قوية على يسار حارس فاركو.

وفي الدقيقة 32 يعود نادي الزمالك لاحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب ابراهيم نداي بعد أن قطع سيف الدين الجزيري الكرة من مدافع فاركو وقبل أن يسددها تصل إلى ابراهيما الذي يسددها بشكل مباشر داخل شباك شيكا.

يقلص نادي فاركو الفارق مع نادي الزمالك في الدقيقة 60 من المباراة بعد ان احرز لاعب الفريق سيف تيري الهدف الأول عندما استقبل تمريره بينية وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليمنى لحارس الزمالك وبعد العودة إلى الفار تم التأكيد على الهدف.

يعود نادي فاركو وسيف تيري لاحراز هدف التعادل في الدقيقة 72 من المباراة بعد أن حول العرضية التي لعبها رزقي حمرون لتسكن شباك الزمالك معلنة عن رومنتادا رائعة من فاركو.