تمكن نادي النصر السعودي من تحقيق التعادل أمام نادي انتر ميلان الايطالي موقع ياسين للمباريات في المباراة الودية التي اقيمت بين الفريقين في اليابان 


النصر السعودي


تعد هذه المباراة واحدة من المباريات الودية التي خاضها نادي النصر السعودي خلال الفترة الحالية والتي استفاد منها بشكل قوي خاصة أن المواجهات كانت أمام فرق عالمية بالشكل الذي أعطى للاعبين خبرات كبيرة.

تمكن نادي النصر السعودي من لعب مباراة كبيرة أمام نادي إنتر ميلان وتمكن من فرض سيطرته في معظم أوقات المباراة وكان للفريق شكل مميز.

كما كان نادي النصر هو البادئ في إحراز الأهداف حيث يتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 24 من المباراة عن طريق اللاعب عبد الرحمن غريب بمساعدة من نجم الفريق الجديد اندرسون تاليسكا.

وتمكن نادي انتر ميلان الايطالي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 44 من المباراة عن طريق اللاعب ديفيد فراتي لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي.

كان الشوط الثاني سيجال بين الفريقين حيث حاول كل فريق تحقيق الفوز ولكن ضعت كل الفرص للفريقين لتنتهي المباراة بهذه النتيجة التي اسعدت جماهير النصر.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي سوف يلعب غداً المباراة الأولى زله ضمن البطولة العربية للأندية الأبطال حيث أن نادي النصر سوف يتقابل مع نادي الشباب السعودي وسوف تكون المباراة في الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويقع نادي النصر السعودي ضمن مجموعة تضم بالإضافة إلى نادي الشباب السعودي نادي الاتحاد المنستيري بالإضافة إلى نادي الزمالك المصري وسوف تكون المواجهة الثانية لنادي النصر السعودي في البطولة أمام نادي الاتحاد المنستيري اللقاء الذي سوف يقام يوم 31 من شهر يوليو في الساعة 10:00 بتوقيت المملكة السعودية.

أما المواجهة الأخيرة في المجموعة لنادي النصر السعودي سوف تكون أمام نادي الزمالك المصري وسوف تكون هذه المواجهة يوم 3 من شهر أغسطس القادم وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

من ناحية أخرى أعلن نادي النصر السعودي انضمام النجم العالمي السنغالي ياسين تي في بث مباشر نجم نادي بايرن ميونخ الالماني ساديو ماني لصفوف الفريق وأكد نادي النصر على أن اللاعب سوف يشارك مع النادي بداية من مباراة الشباب السعودي.