قاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة نادي اتحاد جدة السعودي لتحقيق الفوز الأول له في البطولة العربية لعام 2023 كأس الملك كأس الملك على نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف  موقع ياسين للمباريات في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية.


كريم بنزيمة


استمتعت جماهير كرة القدم العربية بواحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين حيث ظلت نتيجة المباراة معلقة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة ولكن في النهاية تمكن اتحاد جدة من تحقيق الفوز الأول له في البطولة.

كان النجم العالمي كريم بنزيمة نجم اللقاء بلا منازع حيث تمكن من المساعدة في إحراز الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي بينما احرز الهدف الثاني لتكون بداية مميزة للنجم العالمي في الدوري السعودي.

بدأ نادي الترجي التونسي بالتهديد في الدقيقة 27 من المباراة بعد انطلاقه من انايو ايولا من الجهة اليمنى ولعب عرضية داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي الاتحاد وذهبت إلى أسامة بوقرة الذي سدد الكرة قوية في الزاوية اليسرى لشباك الاتحاد.

لم ينتظر نادي اتحاد جدة السعودي إلا فقط 8 دقائق ليحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب عبد الرازق حمدالله بعد مراوغة كريم بنزيمة داخل منطقة الجزاء ثم لعب الكرة عرضية ليلعبها حمد الله برأسه في شباك الترجي التونسي.

ينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي ياسين تي في بث مباشر بهدف لكل فريق في شوط مثير اضاع خلاله الفريقين أهداف عديدة.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق في الدقيقة 55 تمكن نادي اتحاد جدة السعودي من إحراز الهدف الثاني عن طريق النجم كريم بنزيمة الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الترجي في هدف عالمي لا يحرزه إلا نجم مثل بنزيمة.

بهذه النتيجة يحصل نادي اتحاد جدة السعودي على أول ثلاث نقاط في المجموعة بالتساوي مع نادي الشرطة العراقي الذي تمكن من تحقيق فوز على نادي الصفاقسي التونسي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن يواجه نادي اتحاد جدة السعودي في الجولة الثانية نادي الصفاقسي التونسي وسوف تكون المباراة يوم 30 من شهر يوليو الجاري في الساعة 10:00 بتوقيت المملكة السعودية بينما سوف يواجه نادي الترجي نادي الشرطة العراقي في نفس اليوم ولكن في الساعة 6:00 بتوقيت المملكة السعودية.