مصطفى فتحي يعد واحد من المواهب الكروية المميزه فهو لاعب نادي الزمالك السابق الذي احترف فترة من الوقت في نادي التعاون السعودي وعاد في السنة الماضية على سبيل الإعارة ليلعب لنادي بيراميدز مع وجود بند في العقد بين بيراميدز ونادي التعاون السعودي يحق لبيراميدز تفعيل الشراء مع دفع مبلغ مليون دولار.


مصطفى فتحي

واستطاع فتحي ان يتألق بشكل قوي وأصبح واحد من أهم اللاعبين داخل نادي بيراميدز بل انضم مصطفى فتحي إلى المنتخب المصري أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وانتشرت عدد من التقارير خلال الفترة الأخيرة عن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب كما أشارت بعض التقارير على أن هناك مفاوضات بين النادي الأهلي ونادي التعاون السعودي للحصول على خدمات اللاعب.

وفي برنامجه على قناة اون تايم سبورت أكد الاعلامي أحمد شوبير أن هناك علاقات طيبة أصبحت تتواجد بين المسؤولين في النادي الأهلي ونادي بيراميدز.

كما أشار أنه يوجد اتفاق غير معلن بين الناديين على التفاهم والتعاون خلال الفترة القادمة وهو ما يشير إلى تحسن العلاقات التي كانت متوترة بشكل قوي خلال السنوات الأخيرة.

وتابع شوبير أن التعاون بين الناديين على مستوى إدارتي التسويق كما أكد على وجود اتفاق على عدم مزاحمة الناديين لبعضهما في الصفقات خلال الفترة القادمة.

وأكمل شوبير على أن هذه العلاقة الجيدة ظهرت في صورة عدم تدخل نادي بيراميدز في صفقة إمام عاشور وذلك لرغبة النادي الأهلي في الحصول عليها كما أن النادي الأهلي لن يزاحم بيراميدز في حالة بيراميدز إلى إنهاء صفقة مصطفى فتحي.

عودة القندوسي إلى ناديه السابق

كشف تقرير صحفي إيطالي ان هناك رغبة من نادي شباب بلوزداد الجزائري النادي الذي كان يلعب له أحمد القندوسي في السابق أن يعود اللاعب مرة أخرى إلى النادي في ظل رغبة النادي في امتلاك لاعبين اصحاب خبرة.

وأكد التقرير على أن هناك اتصال تم ما بين إدارة النادي الأهلي وادارة شباب بلوزداد وأكدت إدارة النادي الأهلي أنه لا يوجد لديها أي مانع في عودة اللاعب ولكن بشرط أن يتم أخذ رأي المدير الفني مارسيل كولر الذي يمتلك الحق في الاستغناء عن اللاعب.