ابراهيم عادل واحد من أبرز المواهب الكروية داخل مصر الذي دائما ما يقدم مستويات رائعة سواء مع ناديه بيراميدز أو مع المنتخب الأولمبي ياسين تيفي مباشر كما أنه من اللاعبين الشباب الذين انضموا إلى المنتخب الأول في أكثر من مناسبة.


ابراهيم عادل

وتمكن إبراهيم عادل برفقة زملائه في المنتخب الأولمبي من الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عام والخسارة أمام المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف.

كما تمكن عادل من الحصول على أفضل لاعب خلال البطولة بعد العروض المميزة التي قدمها اللاعب طوال أحداث البطولة بالشكل الذي لفت الانتباه إليها بصورة قوية من جانب عدد كبير من الفرق الأوروبية.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز وصول عدد من العروض الأوروبية لعدد من الفرق التي ترغب في التعاقد مع اللاعب الشاب خلال الفترة القادمة.

كما أكد المصدر على أن العروض التي وصلت إلي النادي عروض رسمية كما أن هناك بعض العروض الشفهية التي حاولت جس نبض النادي للتعرف على الطلبات المالية وعلى مدى الموافقة على رحيل اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن الفرق التي قدمت عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب هي نادي اندرلخت البلجيكي بالإضافة إلى أحد الفرق التركية.

وتابع المصدر أن التواصل مع النادي كان بنيه التعرف على مدى نية نادي بيراميدز في بيع اللاعب بالإضافة إلى التعرف على الطلبات المالية التي يطلبها بيراميدز وأكد المصدر على أن نادي بيراميدز يطلب 5 ملايين يورو حتى يتم الموافقة على رحيل اللاعب.

جدير بالذكر أن ابراهيم عادل يعد من اللاعبين المصريين الذين دائما ما يتم ذكر اسمهم بشكل قوي خلال فترة الانتقالات خاصة مع النادي الأهلي الذي يرغب منذ عدد من السنوات في الحصول على خدمات اللاعب حيث أنه يعد من أهم وأبرز لاعبي كرة القدم داخل مصر.

وشارك عادل موقع ياسين للمباريات مع نادي بيراميدز خلال هذا الموسم في 28 مباراه تمكن إبراهيم خلال هذه المباريات من تسجيل أربع اهداف.

وأكد المصدر أن هناك نية داخل نادي بيراميدز على الموافقة على بيع ابراهيم عادل ولكن في حالة حصول النادي على العرض المناسب الذي يحقق للاعب وللنادي الطموح المطلوب.