الاهلي تعادل مع نادي حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم وهي المباراة المؤجلة موقع ياسين للمباريات والتي لعبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.


الاهلي تعادل مع نادي حرس الحدود

تمكن النادي الأهلي في التقدم في النتيجة عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد دربكة داخل منطقة الجزاء وصلت الكرة إلى كهربا الذي سددها بشكل مباشر على يسار حارس المرمى 

وفي الدقيقة 80 من المباراة تعادل حرس الحدود بهدف عكسي عن طريق اللاعب خالد عبد الفتاح لاعب النادي الأهلي بعد كرة عرضية  اخطائها عبد الفتاح لتسكن شباك النادي الاهلي.

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وخط الدفاع محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول وخط الوسط برسي تاو - أحمد نبيل كوكا - اليو ديانج وفي الهجوم حسين الشحات - محمود كهربا - محمد شريف.

أما المدير الفني لنادي حرس الحدود محمد مكي بدأ المباراة بتشكيل مكون من كريم عماد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع احمد ايمن منصور - خالد سامي - إبراهيم القاضي - أحمد شديد قناوي وخط الوسط مصطفى جمال - محمد عبد الله - احمد فيليكس والهجوم وجيه عبد الحكيم - فالنتين اودو - حامد خالد الجابري.

اضاع لاعبي النادي الأهلي عدد كبير من الفرص على مدار شوطي المباراة كما تمكن كهربا من إحراز هدف ثاني للنادي الأهلي في الوقت بدل الضائع ولكن بعد عودة الحكم الى الفار تم إلغاء الهدف بداعي لمس كهربا للكرة قبل أن تدخل الشباك بيده.

بهذا الفوز استمر النادي الاهلي في تصدر قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 82 نقطة أما نادي حرس الحدود الذي هبط إلى دوري القسم الثاني ارتفع رصيده إلى 25 نقطة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نادي بيراميدز في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة رقم 28 من بطولة الدوري العام المصري وسوف تقام المباراة الأحد القادم الموافق 23 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

أما المباراة الأخيرة للنادي الأهلي في بطولة الدوري العام المصري yacine live tv سوف تكون في مواجهة نادي المصري وسوف تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2023 في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع 30 من بطولة الدوري.