تمكن نادي الزمالك من تحقيق فوز كبير على نادي المقاولين العرب في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من بطولة كأس مصر ب 6 اهداف مقابل هدف واحد ليضرب الزمالك موعدها لملاقاة نادي بيراميدز في دور نصف النهائي في البطولة.


الزمالك

بدا المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي أوسوريو المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا وسيد عبد الله نيمار وأحمد سيد "زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسيف الجزيري وإبراهيما نداي.

تعد هذه النتيجة واحدة من النتائج الكبيرة لنادي الزمالك في بطولة كأس مصر حيث تعد هي ثاني أكبر نتيجة يفوز بها الزمالك في هذه المسابقة حيث كان الزمالك تمكن في الفوز بنتيجة 9-0 في السابق كما فاز الزمالك بنفس النتيجة على نادي طلائع الجيش في عام 2014 ولكن في بطوله الدوري.

الزمالك يفوز على المقاولين في كأس مصر

بنتيجه اثلجت صدور عشاق الزمالك حقق الزمالك فوز الكبير يطمئن به جماهيره بعد النتائج المهتزة للقلعة البيضاء خلال الشهور السابقة التي وضعته في المركز الرابع في بطولة الدوري العام المصري.

بدأ الزمالك المباراة بهجوم كبير بالشكل الذي جعله يسجل هدف مبكر أربك به حسابات ذئاب الجبل حيث أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 17 من المباراة من ركلة جزاء بعد جذب سيف الدين الجزيري من جانب محمد شوقي لاعب المقاولين.

في الدقيقه 41 من المباراة يحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك بعد أن استقبل الكرة العرضية التي لعبها سيف الدين الجزيري ويتركها شيكابالا ليسددها زيزو في مرمى المقاولين العرب.

وبعد دقيقة واحدة يحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثالث لنادي الزمالك بعد تمريره من شيكابالا يراوغ سيف الجزيري أمير عابد ويسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ترتطم بفاروقا نور الدين وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

في الدقيقة 51 من المباراة يعود سيف الدين الجزيري لاحراز الهدف الثاني له والرابع لنادي الزمالك بعد أن تلقى كرة عرضية من إبراهيم ناداى ليضعها برأسه في شباك المقاولين.

يتوج شيكابالا مجهوده في المباراة لهدف في الدقيقة 54 ليحرز الهدف الخامس لنادي الزمالك بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى.

ينهي سيف الدين الجزيري أهداف الزمالك في الدقيقة 57 من المباراة بعد أن استغل خطأ حارس مرمى المقاولين العرب محمود أبو السعود الذي شتت الكرة بشكل خاطئ لتصل إلى سيف الدين الجزيري ويسددها داخل الشباك.