استطاع ياسر ابراهيم نجم دفاع النادي الأهلي خلال فترة قصيرة أن يستحوذ على محبة جماهير النادي الأهلي خاصة مع المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة بجوار محمد عبد المنعم.

ومع التطور الهائل لمستوى ابراهيم خلال الفترة السابقة قام النادي الأهلي بتبديل تعاقد ياسر مع الفريق حتى صيف 2025.


ياسر إبراهيم

وعلى الموقع الرسمي لنادي الأهلي فتح ياسر ابراهيم قلبه للجماهير كما اشار الي موقع ياسين تيفي وتحدث عن الكثير من الأمور حيث بدأ ياسر بالحديث عن تجديد التعاقد مع النادي الأهلي وأكد أن عملية التجديد كانت عقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع إبراهيم أن تجديد التعاقد مع النادي لم يستغرق إلا وقت قصير وذلك بعد الجلسة التي جمعته مع مسؤول النادي الأهلي بمجرد إنتهاء نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

وأضاف أنه رحب بتجديد التعاقد بشكل فوري كما تمنى ياسر أن يواصل مشواره مع النادي الأهلي وأن يفوز بكافة الألقاب وأن يخوض التحديات المختلفة التي دائماً ما ينتصر فيها النادي الأهلي.

كما أكد أنه يتمنى أن يكون دائماً عند حسن ظن الجماهير كما حدث في الموسم السابق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تمكن النادي الأهلي فيها أن يحصل على اللقب رقم 11.

وأضاف ياسر أنه دائماً ما يستشير أسرته في كافة الأمور الخاصة به وإن أبنائه يشجعون النادي الاهلي ويطالبوه دائماً بتجديد التعاقد مع الفريق.

وعن المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة أكد اللاعب أن دعم زملاؤه داخل الفريق يعد هو الحافز الأول له إلى جانب ثقة الجهاز الفني والتركيز الشديد الذي يعيشه داخل الفريق خاصة عند الجلوس على مقاعد البدلاء حيث أنه يحاول دائماً أن يعيش أجواء المباراة وأن يكون على استعداد دائم للمشاركة.

كما تحدث إبراهيم عن اللقب الأخير لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث أشار إلى أنه يعد من أغلى الألقاب ووذلك للبداية السيئه للفريق في دوري المجموعات وعدم التوفيق الذي كان يلازم اللاعبين خاصة خلال مواجهتي صن داونز والهلال السوداني.

وتابع إبراهيم ان النادي الأهلي دائماً ما لا يقف عند الأزمات وهذا هو أهم أسباب الانتصارات التي يحققها فبالرغم من التحديات العديدة التي تواجه الفريق إلا أن الفريق دائماً ما ينجح في الفوز.