في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المقاولين العرب موقع ياسين للمباريات بيراميدز يخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري الممتاز لعام 2022 - 2023.


بيراميدز يخسر من سيراميكا كليوباترا

بهذه الخسارة فقد نادي بيراميدز تماماً الأمل في الحصول على الدوري وذلك لأن الفارق بين نادي بيراميدز الذي يمتلك 67 نقطة ونادي الأهلي الذي يمتلك 75 نقطة أصبح أكبر من عدد المباريات المتبقية في الدوري وهي مبارتين.

على الرغم من البداية الجيدة لنادي بيراميدز وإحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37 عن طريق كريم حافظ الذي سدد ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء بشكل مميز لتسكن شباك حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

ولكن لم يتمكن نادي بيراميدز من الحفاظ على هذا التقدم ففي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول تمكن نجم نادي سيراميكا كليوباترا صلاح محسن المعار من نادي الأهلي من إحراز هدف التعادل لنادي سيراميكا كليوباترا بعد خطأ من دفاع بيراميدز استغلها صلاح محسن وسددها داخل الشباك.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول كل فريق احراز هدف التقدم ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل حتى الدقيقة 87 من المباراة عندما تمكن صلاح محسن من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بعد أن تلقى كره عرضية داخل منطقة الجزاء تصل إليه بعد تشتيت الدفاع ليراوغ المدافعين ويسدد الكرة القوية داخل الشباك.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 37 وبهذا ضمن نادي سيراميكا كليوباترا البقاء في الدوري المصري للعام القادم.

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا سوف yacine live tv يواجه في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري نادي انبي وسوف تقام المباراة يوم 14 من شهر يوليو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

أما نادي بيراميدز سوف يواجه في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز نادي طلائع وسوف تقام المباراة يوم 15 من شهر يوليو في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

كما أنه جدير بالذكر أن نادي بيراميدز ما زال لديه مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي وسوف يتم إقامة المباراة وذلك يوم 23 من شهر يوليو في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.