الزمالك يفوز على فيوتشر في واحدة من المباريات الدراماتيكية التي أقيمت بين الفريقين ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام ياسين تيفي مباشر 2022 2023.


الزمالك يفوز على فيوتشر

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الزمالك الى 59 نقطة يأتي بها في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري العام المصري بينما توقف رصيد نادي فيوتشر عند النقطة 58 يأتي بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

تمكن نادي فيوتشر من البداية بشكل قوي وخلال أقل من نصف ساعة فقط تمكن من إحراز هدفين ففي الدقيقة الرابعة من المباراة تمكن لاعب نادي فيوتشر ناصر ماهر من إحراز الهدف الأول بعد تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس مرمى الزمالك محمد صبحي وسكنت الشباك.

وبعد 20 دقيقة وفي الدقيقة 25 بالضبط تمكن نادي فيوتشر من إحراز الهدف الثاني من خلال اللاعب احمد عاطف بعد أن تلقى تمريرة بينية من جانب جوزيف نوجيم استطاع أن يراوغ أحمد عاطف حمزة المثلوثي وعبد الغني وبعد ذلك سدد كرة قوية ليحرز الهدف الثاني.

ولكن في خلال خمس دقائق فقط استطاع نادي الزمالك تحقيق التعادل واحراز هدفين بدأهما اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن الزاوية اليمنى لحارس مرمى فيوتشر جنش.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول يحرز نادي الزمالك الهدف الثاني عن طريق اللاعب ناصر منسي الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لعبها أحمد سيد زيزو ليحولها في المرمى الفارغ بعد الخروج الخاطئ من جنش ليحرز الهدف الثاني.

تمكن اللاعب أحمد سيد زيزو نجم اللقاء من احراز الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 54 من اللقاء بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة بشكل رائع يخدع فيها حارس المرمى جنش ليحرز هدف الفوز.

حاول نادي فيوتشر التعادل مرة أخرى موقع ياسين للمباريات ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وكاد نادي الزمالك أن يحرز الهدف الرابع في أكثر من مناسبة لتنتهي المباراة بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتخطى نادي الزمالك نادي فيوتشر ويصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.