علي ماهر لاعب النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي فيوتشر الذي قدم له نادي فيوتشر الشكر بعد أن ظل يعمل عامين داخل النادي استطاع أن يتقدم بفريق فيوتشر موقع ياسين للمباريات دائما في مراكز متقدمة.


علي ماهر


حيث يرى المسؤولين في نادي فيوتشر أنه حان الوقت لعمل تجديد في الفريق وذلك لمواكبة تطلعات المسؤولين داخل الفريق الذين يبحثون عن الوصول إلى مراكز متقدمة بشكل أكبر في بطولة الدوري والمنافسة على البطولة الأفريقية خلال الفترة القادمة.

وبمجرد أن تم الاعلان عن توجيه الشكر لعلي ماهر انتشرت الأخبار حول قيادة علي خلال الفترة القادمة لنادي المصري البورسعيدي.

كما أكد على هذا الخبر نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي الحسيني أبو قمر الذي أكد أن الإعلان على قيادة ماهر للنادي المصري سوف يكون بشكل رسمي خلال ساعات.

كما تم الاعلان عن توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي لنادي المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق على كل ما تم تقديمه من جانب الجهاز الفني خلال الفترة التي تم قيادة المصري فيها واحتلال المركز الخامس والوصول إلى نهائي بطولة كأس الرابطة.

وتشير بعد التقارير الصحفية أن قيادة ماهر للنادي المصري أصبحت من الأمور المؤكدة وأن هناك بعض الرتوش البسيطة التي يتم التفاوض عليها خلال الفترة الحالية بين المدير الفني السابق لنادي فيوتشر وكامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي.

وتؤكد التقارير على الوعد الذي حصل عليه علي ماهر من رئيس النادي المصري كامل أبو علي بتلبية كافة المتطلبات التي يحتاج إليها ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعد هذه هي الولاية الثانيه لماهر للنادي المصري حيث قاد المصري من قبل في 51 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 23 مباراة وتحقيق التعادل في 14 بينما خسر ماهر مع النادي المصري في 13 لقاء كما أن النادي المصري في ذلك الوقت الدوري في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ويأمل جماهير النادي المصري في أن يجدوا ضالتهم في علي ماهر ياسين تي في بث مباشر خاصة بعد الحسرة وخيبة الأمل التي أصابت الجماهير بعد الخسارة في نهائي بطولة كأس الرابطة أمام نادي سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف.