ظهرت أزمة جديدة في الكرة المصرية بعد مطالبة نادي الداخلية موقع ياسين للمباريات بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي المباراة التي يلعبها فريق الداخلية في مسابقة كأس مصر ضمن فعاليات دور 16 للبطولة.


حيث أن المباراة من المقرر أن تقام في 30 من الشهر الحالي وخلال لقاء تلفزيوني أكد المشرف العام على الكرة في نادي الداخلية أن الفريق أنهى الدوري 14 يوليو وأن عدد من اللاعبين المعارين عادوا إلى أنديتهم الأصلية كما أن هناك بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق وسوف يتم فتح القيد يوم 27 والفريق لا يتواجد فيه إلا حوالي 8 لاعبين.

كما أشار المشرف العام على الكرة في نادي الداخلية إلى مباراة الأهلي أمام الجونة التي اقيمت في كأس مصر والتي يتشابه فيها موقف الداخلية بشكل كبير مع موقف الجونة الذي لم يكن يتواجد لديه لاعبين في ذلك الوقت وخسر الفريق بنتيجة 13 هدف بدون مقابل صفر وأكد ان هذا لا يليق ببطولة مثل كأس مصر.

وتابع عثمان دسوقي أن نادي الداخلية أرسل إلى النادي الأهلي للموافقة على تأجيل المباراة وأن نادي الأهلي بالفعل وافق وأكد أنه لا يوجد لديه أي مانع.

وأكد دسوقي أنه تم ارسال خطاب يشتمل على موافقة الأهلي على تأجيل المباراة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم مع تقديم طلب التأجيل.

من ناحية أخرى أكد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين أن طلب تأجيل مباراة الداخلية مع الأهلي تم رفضه وأن المباراة سوف تقام في موعدها يوم 30 يوليو.

وتابع حسين أن الفائز من المباراة سوف يواجه النادي المصري يوم 3 اغسطس في دور ربع النهائي وبعد ذلك سوف تتوقف المسابقة حتى تحصل الاندية المختلفة على راحة إلى جانب مشاركة نادي الزمالك في البطولة العربية.

كما أكد عامر حسين على أن مسابقة كأس مصر سوف يتم استئنافها من دور نصف النهائي خلال الموسم الجديد.

ويرى الاتحاد المصري لكرة القدم تحميل تطبيق ياسين تي في أنه لا يوجد مشاكل تواجه نادي الداخلية لأن القيد سوف يتم فتحه قبل المباراة أمام النادي الأهلي ويحق لنادي الداخلية تسجيل جميع اللاعبين بمجرد أن يتم فتح باب القيد لذلك تم رفض طلب تأجيل المباراة.