أصبح ابراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز والمنتخب الأولمبي واحد من أهم اللاعبين في الكرة المصرية موقع ياسين للمباريات خلال الفترة الحالية والذي ذاع صيته بشكل قوي بعد بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام التي حصل فيها المنتخب المصري على مركز الوصافة والتي حصل خلالها إبراهيم عادل على أحسن لاعب في البطولة.


ابراهيم عادل

حيث انتشرت الكثير من التقارير التي تشير إلى الاهتمام القوي من عدد من الأندية العالمية للتعاقد مع النجم المصري مع المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال البطولة.

كما أعلن نادي بيراميدز أن هناك عدد من العروض التي تم تقديمها للاعب ولكن ليس بشكل جدي ولكنها مجرد تعرف من جانب الاندية على مدى رغبة بيراميدز في بيع اللاعب وما هو المبلغ المطلوب لبيع اللاعب.

ولكن خلال الساعات الأخيرة انتشرت مجموعة من التقارير الصحفية الأخرى التي أكدت على أن هناك عدد من الأندية الإنجليزية التي لديها اهتمام كبير بابراهيم عادل وترغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يأتي على رأس هذه الأندية نادي تشيلسي الانجليزي بالإضافة إلى نادي نيوكاسل واستون فيلا وبرايتون وبراينيلي وويست هام إلى جانب وجود مجموعة أخرى من الاندية في عدد من الدول الأخرى التي تبحث ضم اللاعب.

حيث أكدت التقارير الصحفية أن نادي اندرلخت البلجيكي يعد من أقوى الاندية التي ترغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى وجود عدد من الأندية الاسبانية والفرنسية والألمانية إلى جانب بعض الأندية التركية.

وكانت هناك عدد من التقارير السابقة التي اشارت إلى أن نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح قد طلب من كشافي نادي ليفربول متابعة ابراهيم عادل.

كما أكدت التقارير الصحفية على أن قانون العمل في الوقت الحالي داخل انجلترا لم يصبح عائق أمام انضمام ابراهيم للفرق الإنجليزية خاصة أنه مع خروج إنجلترا من الاتحاد الأوروبي أصبح للفرق الإنجليزية الحق في الحصول على خدمات 4 لاعبين في موسم واحد.

لذلك من الواضح أن أيام ابراهيم عادل في الدوري المصري أصبحت قليلة موقع yacine tv مباريات اليوم في ولم يتبقى فقط إلا موافقة  نادي بيراميدز الذي يطلب الحصول على 5 ملايين يورو حتى يتم بيع اللاعب لأي نادي.