موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لها yacine tv live المباراة الودية التي يخوضها الفريقين ضمن معسكر الإعداد المقام في اليابان للاستعداد للموسم الجديد موقع ياسين تي في.


موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ


وتعد هذه المباراة واحدة من المباريات الكبيرة التي على الرغم من أنها مباراة ودية إلا أنه يوجد انتظار لها من جانب الملايين حول العالم خاصة أنها تقام بين اثنين من أكبر وأهم الفرق العالمية في كرة القدم.

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الأربعاء الموافق 26 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

كما أنه من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية فهي القناة التي استطاعت شراء الحقوق الحصرية لنقل المباراة في الشرق الأوسط حيث أن المباراة سوف يتم بثها على الشاشة للجمهور كما يمكن أن يتم متابعة المباراة على تطبيق القناة على أجهزة الهواتف المحمولة أو على الموقع الرسمي للقناة.

ومن المقرر أن يواجه نادي مانشستر سيتي الانجليزي نادي اتلتيكو مدريد في مباراة ودية بعد مباراة  بايرن ميونخ حيث أن مباراة اتلتيكو مدريد سوف تكون يوم 30 من شهر يوليو الجاري وسوف يتم اطلاق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 2:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة وسوف تقام المباراة في اليابان أيضاً.

أما بالنسبة لنادي بايرن ميونخ الألماني فقط بدأ مبارياته الودية بمواجهة أمام نادي روتاش اجرين وتمكن نادي بايرن ميونخ من اكتساح الفريق بنتيجة 27 مقابل لا شيء.

كما أنه من المقرر أن يلعب نادي بايرن ميونخ مجموعة من المباريات الودية الأخرى التي سوف تبدأ بمواجهة النادي الياباني كواسيكي هذه المباراة التي سوف تقام يوم 29 من شهر يوليو الجاري موقع ياسين للمباريات في تمام الساعة 1:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى الى ذلك سوف يلعب نادي بايرن ميونخ الالماني مباراة ودية أمام نادي ليفربول حيث أن هذه المباراة من المقرر أن تقام في اليابان أيضاً في يوم 2 من شهر أغسطس القادم حيث أن صافرة البداية سوف تنطلق في الساعة 2:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.