موعد مباراة ليفربول وجروتير فيروت والقنوات الناقلة لها YACINE TV LIVE المباراة التي يخوضها نادي ليفربول الانجليزي ضمن مجموعة المباريات الودية تحميل تطبيق ياسين تي في في ظل استعداد نادي ليفربول للموسم القادم.


موعد مباراة ليفربول وجروتير فيروت


حيث يسعى نادي ليفربول الانجليزي للعودة مرة أخرى إلى المنافسة على البطولات بعد الموسم الماضي الذي كان من اسوأ المواسم لنادي ليفربول والذي لم يتمكن خلاله النادي حتى من الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة هي المباراة الثانية التي يلعبها نادي ليفربول الانجليزي ضمن المباريات الودية بعد أن تمكن في المباراة الأولى من الفوز على نادي كارلسروهر الألماني بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

وسوف تقام مباراة ليفربول أمام نادي وجروتير فيروت غداً الإثنين الموافق 24 من شهر يوليو وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 2:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر أن المباراة سوف تلعب في ألمانيا حيث أن نادي ليفربول يقيم معسكر إعداد خلال الفترة الحالية في ألمانيا ومن المتوقع أن ينطلق بعد ذلك الفريق الإنجليزي من ألمانيا إلى سنغافورة لإقامة عدد من المباريات الودية الأخرى.

كما أن نادي ليفربول متفق على عدد من المباريات التي سوف تزداد درجة صعوباتها مع الوقت حيث أن المباراة القادمة التي سوف يخوضها نادي ليفربول سوف تكون أمام نادي ليستر سيتي الانجليزي وسوف تقام المباراة يوم 30 من شهر يوليو.

بالاضافه الى ذلك سوف يخوض نادي ليفربول الانجليزي مواجهة ودية صعبة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني وسوف تكون المواجهة يوم 2 من شهر اغسطس القادم وهي من المواجهات التي ينتظرها عشاق الكرة العالمية.

وسوف ينهي نادي ليفربول المواجهات الودية أمام نادي دار مشتات المباراة التي سوف تقام يوم 7 من شهر اغسطس القادم على أن يبدأ نادي ليفربول مبارياته في الدوري الانجليزي يوم 13 من شهر اغسطس حيث أن المواجهة الأولى لنادي ليفربول سوف تكون أمام نادي تشيلسي الانجليزي.

من ناحية أخرى شارك النجم المصري محمد صلاح موقع ياسين للمباريات في المباراة الودية الأولى لنادي ليفربول وتمكن من مساعدة زملائه في إحراز الهدف الأول حيث يعد صلاح من أهم اللاعبين في نادي ليفربول.