موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربيه yacine tv المباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 موقع ياسين للمباريات التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.



موعد مباراة الزمالك والشباب



سوف تنطلق المباراة يوم الإثنين القادم الموافق 31 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تكون صافرة انطلاق المباراة في الساعة 6:00 مساءا بتوقيت المملك العربية السعودية والقاهرة.

يمكن لمحبي وعشاق نادي الزمالك والشباب السعودي مشاهدة المباراة على أكثر من قناة لديها الحقوق الحصرية لنقل أحداث بطولة كأس الملك سلمان منها مجموعة القنوات السعودية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة الكويت الرياضية وغيرها من القنوات.

يأمل محبي وعشاق الفريق الأبيض من مواصلة العرض الجيد الذي بداه نادي الزمالك بالفوز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيئ حيث أن فوز نادي الزمالك بهذه المباراة سوف يضمن للفريق الأبيض الصعود إلى الدور التالي.

حيث أن نادي الزمالك لم يفوز فقط في المباراة الأولى ولكنه أدى عرض جيد واستطاع الاستحواذ على معظم أحداث المباراة بالشكل الذي ينذر بأن يكون للفريق الأبيض شكل مغاير خلال أحداث البطولة.

خاصة أن لاعبي الزمالك الذين لم يتمكنوا من الفوز خلال هذا العام بأي بطولة يحاولون مصالحة جماهيرهم الغاضبة والفوز بالبطولة أو الوصول على الأقل إلى المباراة النهائية لاسترداد الثقة وبداية الموسم الجديد تكون بداية قوية.

ومن المنتظر أن يلعب المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان أوسوريو بنفس تشكيلة مباراة الاتحاد المنستيري التونسي حيث من المتوقع أن يبدا المباراه بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد وفي خط الوسط ابراهيم ناداي - عمر جابر - نبيل عماد دونجا + احمد فتوح وفي الهجوم شيكابالا - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

وكان نادي الزمالك استطاع إحراز أربع أهداف ياسين تي في بث مباشر في المباراة الأولى امام نادي الاتحاد المنستيري حيث أحرز أهداف الفريق كلا من اللاعب سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو كما أحرز اللاعب سيد عبد الله هدفين.

كما أنه جدير بالذكر أن مجموعة نادي الزمالك تتضمن نادي الشباب السعودي بالإضافة إلى الاتحاد المنستيري التونسي ونادي النصر السعودي الذي يلعب له النجم العالمي كريستيانو رونالدو.