موعد مباراه الزمالك وفاركو ضمن فعاليات الأسبوع رقم 34 والأخير من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


موعد مباراة الزمالك وفاركو

المباراة التي من المقرر اقامتها اليوم الموافق 16 من شهر يوليو لعام 2023 والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط يبلغ 59 نقطة بينما يأتي نادي فاركو في المركز التاسع برصيد نقاط 41 نقطة وتعد هذه المباراة هي المباراة الأخيرة للفريقين في الدوري yacine tv .

يبحث نادي الزمالك خلال المباراة على إعادة الثقة مرة أخرى لجماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نادي الأهلي والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

تمكن نادي الزمالك من تقديم عروض جيدة قبل مواجهة الأهلي واستطاع تحقيق عدد من الانتصارات آخرها كان الانتصار على نادي فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ولكن انهار نادي الزمالك بشكل كبير خلال مواجهة الاهلي وخيب آمال جماهيره.

كما أن مواجهة فاركو تعد هي المواجهة الأخيرة لنادي الزمالك قبل المشاركة في بطولة كأس العرب التي سوف تقام في السعودية والتي يقع الزمالك خلالها في مجموعة تضم نادي النصر السعودي بالإضافة إلى نادي الشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

يحاول المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسيريو العودة مرة أخرى إلى الانتصارات وزيادة ثقة اللاعبين في انفسهم قبل مواجهة بطولة كأس العرب خاصة مع محاولة الفريق الابيض الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة مع خسارة كافة البطولات التي دخل فيها النادي الأبيض هذا العام.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس قد أعلن عن قائمة الزمالك التي سوف تواجه نادي فاركو وغاب عن القائمة اللاعبين أحمد فتوح - شيكابالا - عمرو السيسي - ناصر منسي.

أما نادي فاركو يحاول تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة خاصة أنه يمتلك 41 نقطة وإذا تمكن النادي من الفوز بالمباراة سوف يصل إلى النقطة 44 وسوف يتمكن من الوصول إلى المركز السابع خاصة في حالة خسارة المقاولون العرب من النادي الأهلي.