موعد مباراه الاهلي وحرس الحدود المباراة المؤجلة من الأسبوع رقم 33 من عمر بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم ياسين تيفي والتي سوف تنطلق اليوم الموافق 19 من شهر يوليو لعام 2023 في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.


موعد مباراه الاهلي وحرس الحدود

سوف تقام المباراة على ملعب استاد القاهره الدولي وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة اون تايم سبورت القنوات التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ولعب النادي الأهلي إلى الآن 31 مباراة يتبقى له الثلاث مباريات مؤجلة يبداها بمباراة حرس الحدود كما حسم النادي الأهلي الدوري العام المصري ويمتلك حتى الآن 81 نقطة يأتي بها في المركز الأول بينما نادي حرس الحدود هبط بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني بعد أن جمع فقط 24 نقطة يأتي بها في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز في المباراة الأخيرة في الدوري المصري على نادي المقاولون العرب بأربع أهداف نظيفة مقابل هدف تمكن اليو ديانج من إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي بينما استطاع محمد شريف أن يحرز الهدف الثاني والهدف الثالث والرابع احرزهم اللاعب طاهر محمد طاهر.

يحاول المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر إنهاء بطولة الدوري بدون أي هزيمة خاصة أنه إلى الآن لم يخسر أي مباراة ولم يتبقى فقط إلا ثلاث مباريات 

كما أن النادي الأهلي يعد افضل هجوم في الدوري حيث يمتلك 62 هدف بالإضافة إلى أنه يعد صاحب أقوى خط دفاع حيث لما تتلقى شباكه إلا فقط 9 أهداف في 31 مباراة.

ويعد هذا الموسم من المواسم المميزة للنادي الأهلي ياسين تيفي مباشر حيث أن جميع البطولات التي دخل فيها النادي الأهلي تمكن من الحصول عليها بداية من بطولة السوبر للعام السابق والتي فاز فيها على نادي الزمالك بالاضافة إلى بطولة السوبر للعام الحالي التي فاز فيها على نادي بيراميدز كما فاز النادي الاهلي ببطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى جانب حسم لقب بطولة الدوري قبل نهاية الدوري بعدد من الأسابيع.