موعد مباراة الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراة التي تقام ضمن البطولة العربية للأندية الأبطال 2023 المسماة كأس الملك سلمان موقع ياسين تي في والتي سوف تقام بداية من الفترة 27 من شهر يوليو الجاري بمشاركة 16 فريق.


موعد مباراة الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي


و سوف تقام المباراة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية وسوف تكون المباراة في اليوم الأول من البطولة الموافق 27 من شهر يوليو وسوف تنطلق صافرة البداية في الساعة 6:00 بتوقيت السعودية والقاهرة والكويت وقطر الساعة 5:00 بتوقيت ليبيا الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات الساعة 4:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

وجدير بالذكر أن الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي يلعبان في المجموعة التي تضم بالإضافة إليهما نادي الترجي التونسي ونادي الإتحاد السعودي.

وشارك نادي الصفاقسي التونسي في البطولة كأحد الفرق التي تلقت دعوة من الاتحاد العربي لكرة القدم وشارك نادي الصفاقسي من الأدوار التمهيدية للبطولة حيث لعب في الدور الأول أمام نادي قطر القطري وتعادل في مباراة الذهاب والعودة ولكنه تعادل بهدف ايجابي في مباراة العودة وصعد إلى الدور التالي.

أما في المرحلة الثانية تمكن نادي الصفاقسي التونسي من تخطي نادي الهلال السوداني بنتيجة هدفين مقابل لهدف في مجموع المبارتين.

نادي الشرطة العراقي يعد من الأندية العشرة التي سوف تخوض أحداث البطولة بدون المشاركة في الأدوار التمهيدية وذلك لأن نادي الشرطة العراقي هو النادي الذي تمكن من الحصول على لقب الدوري العراقي في موسم 2021 2022.

وجدير بالذكر أن نادي الشرطة العراقي يعد من الأندية الأولى التي شاركت في مسابقات البطولة العربية للأندية الأبطال كما أن نادي الشرطة العراقي تمكن من التتويج بالبطولة في عام 1981.

وعلى الرغم من هذا التتويج إلا أن هذه المشاركة تعد هي المشاركة الرابعة yacin tv live لنادي الشرطة العراقي في البطولة العربية.

بينما نادي الصفاقسي التونسي لديه 4 مشاركات في البطولة العربية وهذه المشاركة سوف تكون هي المشاركة الثامنة كما أن نادي الصفاقسي التونسي تمكن من التتويج بلقب البطولة العربية لمرتين المرة الأولى كانت في عام 2000 والمرة الثانية في عام 2004.