موعد مباراة الاهلي والداخلية والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراة التي تقام ضمن فعاليات بطولة كأس مصر لعام 2022/2023 دور نصف النهائي ياسين تي في بث مباشر وهي المباراة المؤجلة وسوف يلعب الفائز من هذه المباراة أمام نادي إنبي.

موعد مباراة الاهلي والداخلية


حيث أن المباراة سوف تقام يوم 30 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة وسوف تلعب المباراة على ملعب الكلية الحربية بعد تغيير الملعب حيث كانت المباراة سوف تلعب في البداية على ملعب المقاولون العرب.

وجدير بالذكر أن هذه المباراة سوف تكون المباراة الأخيرة للنادي الأهلي ولجميع مباريات كرة القدم هذا الموسم وسوف يتم اعطاء فترة راحة لجميع الفرق بعد ذلك مع استكمال بطولة كأس مصر في الموسم الجديد حتى لا يحدث تلاحم في المواسم.

وكانت هناك حالة من الجدل التي أثيرت خلال الفترة السابقة بعد أن طلب نادي الداخلية تأجيل المباراة وذلك لعدم وجود لاعبين كافيين حيث انتهت عقود بعض اللاعبين وعاد البعض الآخر الذي كان معار إلى نادي الداخلية وقدم نادي الداخلية طلب لاتحاد الكرة مرفق بموافقة النادي الأهلي ولكن اتحاد الكرة رفض.

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي موقع ياسين للمباريات كان قد أعطى راحة إلى عدد من اللاعبين الأساسيين وإلى الآن لم تظهر أي أخبار جديدة عن إذا كان هؤلاء اللاعبين سوف يعودوا في مباراة الداخليه أما أن مارسيل كولر سوف يلعب باللاعبين الاحتياطيين والناشئين.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في المباراة الأخيرة له في الدوري العام المصري لكرة القدم أمام النادي المصري البورسعيدي المباراة التي كانت مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 30 بدون أهداف لينهي النادي الأهلي بطولة الدوري وهو متصدر الجدول.

ومن المتوقع بعد المباراة أن يعطي المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر راحة لجميع اللاعبين ولكن سوف يتحدد الأمر بشكل كبير بعد التعرف على موعد مباراة السوبر الأفريقي والتي إلى الآن لم يعلن اتحاد الكرة الافريقي عن موعد اقامتها أو مكان اقامتها.

كما أنه من المتوقع بعد هذه المباراة أن يتم الاعلان عن الأسماء التي سوف ترحل عن الفريق في الموسم القادم خاصة مع إتمام الأهلي لعدد من الصفقات والحاجة إلى إخراج بعض اللاعبين للإعارة كما أنه من المتوقع الاستغناء عن البعض الآخر.