موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراة الودية التي تقام ضمن فعاليات البطولة الدولية المقامة في أمريكا موقع ياسين تي في والتي يشارك فيها عدد من الفرق منها يوفنتوس الإيطالي وارسنال الانجليزي والتي تقام ضمن استعدادات الفرق للموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد


حيث تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 30 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 12:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.
يرغب الناديين في الاستفادة القصوى من المباراة خاصة مع الندية المتوقعة والتي دائماً ما تشهدها مباريات الكلاسيكو العالمي بين الغريمين التقليديين نادي ريال مدريد وبرشلونة الاسباني.
كما يأمل نادي برشلونة الاسباني أن يعوض الخسارة الأخيرة له ضمن أحداث البطولة حيث خسر النادي الكتالوني أمام نادي ارسنال الانجليزي بخمسة أهداف نظيفة مقابل ثلاثة أهداف.
أما نادي ريال مدريد الاسباني يعمل على الاستمرار في تحقيق الانتصارات لرفع معنويات اللاعبين والدخول القوي في الموسم القادم ففي المباراة الأخيرة التي لعبها الفريق ضمن نفس البطولة تمكن نادي ريال مدريد أن يحقق فوز على نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بهدفين مقابل لا شيء.
ولمحبي مشاهدة المباراة يمكن متابعة على قناة الكويت بالإضافة إلى أن قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية تمكنت من الحصول على الحقوق الحصرية لنقل فعاليات البطولة الدولية ويمكن استقبال تردد قناة ابوظبي من خلال البيانات التالية:

  • التردد: 11411
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 30000
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

بالإضافة إلى أنه يمكن أن يتم استقبال قناة الكويت الرياضية yacin tv live على جهاز الرسيفر والاستمتاع بالمباراة عن طريق استخدام بيانات القناة التالية:
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
ومن المنتظر أن يختم نادي ريال مدريد الاسباني مبارياته الودية في بطولة أمريكا أمام نادي يوفنتوس الايطالي حيث أن هذه المباراة سوف تقام يوم 3 من شهر أغسطس القادم وسوف تنطلق المباراة في الساعة 2:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.
أما نادي برشلونة الاسباني سوف يختتم مبارياته في البطولة أمام نادي اي سي ميلان الايطالي وسوف تكون هذه المباراة يوم 2 من شهر أغسطس القادم حيث أن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.