عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة الاهلي والزمالك في الجولة رقم 31 من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم yacine tv المباراة التي سوف تقام يوم الخميس القادم.

أصبح النادي الأهلي على بعد نقطتين من التتويج ببطولة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023 وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نادي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب في الجولة المؤجلة من الأسبوع 21 من بطولة الدوري.


موعد مباراة الاهلي والزمالك

بهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط الى 75 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري بفارق ثمان نقاط عن نادي بيراميدز الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

سوف يلعب النادي الأهلي في المباراة القادمة أمام النادي الزمالك في كلاسيكو القارة الأفريقية وتعد هذه المباراة فاصلة بشكل كبير حيث أن تحقيق النادي الأهلي المباراة سوف يؤدي إلى التتويج المبكر بالدوري.

أما نادي الزمالك يحاول الفوز بهذه المباراة حتى يتمكن من الوصول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خاصة مع المنافسة الشرسة بين نادي الزمالك وبين نادي فيوتشر على هذا المركز.


موعد مباراة الاهلي والزمالك yacine tv


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الاهلي والزمالك في بطولة الدوري العام المصري المباراة التي سوف يتم إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي وذلك يوم الخميس القادم.

سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة كما أن  المباراة سوف يتم نقلها على قناة أون تايم سبورت القناة التي لديها الحقوق الحصرية لنقل بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

يأمل جماهير النادي الأهلي ياسين تيفي الفوز بالمباراة خاصة أن مباريات الأهلي والزمالك تعد بطولة خاصة ولا يتمنى عشاق النادي الأهلي الهزيمة حتى لا يؤثر هذا على الموسم الرائع للنادي الأهلي الذي توج بالفوز بعدد كبير من البطولات آخرها بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها النادي الأهلي على حساب نادي الوداد المغربي.

بينما يحاول نادي الزمالك الفوز بالمباراة وذلك لاسعاد الجماهير البيضاء التي اصابها الاحباط خلال هذا الموسم مع المستوى الغير جيد للفريق وخسارة جميع البطولات التي دخلها الفريق كما أن النادي الزمالك يقبع خلال هذا الموسم حتى الآن في المركز الثالث والفوز بالمباراة يعني الفوز ببطولة دائما تتواجد ما بين الاهلي والزمالك.