موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد والقنوات الناقاة لها yacine tv واحدة من المباريات الودية الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم موقع ياسين للمباريات  خاصة مع الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي الملكي ونادي مانشستر يونايتد.



موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد


حيث يقيم الفريقين خلال الفتره الحالية معسكر في أمريكا لخوض عدد من المباريات الودية  في ظل استعداد الفريقين للموسم الجديد.

سوف تكون مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

حيث أن هذه المباراة تقام في الدورة الودية التي يطلق عليها كأس الدولية للأبطال في أمريكا والتي يواجه خلالها كل فريق عدد من الأندية الأخرى حيث يشارك في هذه البطولة يوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني وغيرها من الفرق.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد على عدد من القنوات منها قناة ابو ظبي الإماراتية الرياضية التي استطاعت أن تحصل على حقوق النقل المباراة على قنواتها بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة المباراة على التطبيق الخاص بالقناة على شبكة الإنترنت.

وجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد من المنتظر أن  يواجه نادي برشلونة الاسباني yacine tv sport live في نفس البطولة المباراة التي سوف تقام فجر يوم السبت القادم الموافق 29 من شهر يوليو على ملعب دالاس كوايز في ولاية تكساس الامريكية.

مع ختام المباريات الودية في أمريكا أمام نادي يوفنتوس الإيطالي حيث أن هذه المباراة سوف تقام يوم 3 من شهر أغسطس القادم ومن المقرر إقامتها على نفس الملعب.

وكان نادي ريال مدريد بدأ جولته في أمريكا بمواجهة نادي اي سي ميلان الايطالي المواجهة التي تم لعبها على ملعب روز بول باسادينا في كاليفورنيا والتي كان نادي ريال مدريد متأخر فيها بهدفين إلا أنه تمكن من عمل ريمونتادا وتحقيق الفزع بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أما نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بدا مبارياته الودية بالفوز على نادي ارسنال الانجليزي بهدفين مقابل لا شيء المباراة التي لعبها مانشستر يونايتد على ملعب ميتالايف في نيوجيرسي والتي احرز خلالها الهدفين جادون سانشو إلى جانب برونو فرنانديز.