موعد مباراة اهلي طربلس والهلال السعودي البطولة العربية yacine tv البطولة العربية التي تعد واحدة من المباريات التي ينتظرها الجمهور العربي ياسين تي في بث مباشر خاصة أن نادي الهلال السعودي من الفرق صاحبة الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي النادي الملقب بالزعيم 



موعد مباراة اهلي طربلس والهلال السعودي


ومن المقرر إقامة المباراة بين الهلال السعودي واهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى من دوري كاس الملك سلمان للأندية الأبطال في اليوم الأول من البطولة الذي سوف يتم إقامة 4 مباريات خلاله سوف تكون مباراة الهلال والأهلي المباراة الثالثة وسوف تنطلق في تمام الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة الساعة 7:00 بتوقيت ليبيا والساعة 9:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كما أنه من المقرر أن يتم نقل المباراة على عدد كبير من القنوات التي استطاعت أن تحصل على حقوق نقل بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية للأندية لعام 2023 من بين هذه القنوات القنوات السعودية الرياضية والقناة الليبية الرياضية وقناة الكأس الرياضية وقناة دبي الرياضية وغيرها من القنوات الأخرى.

وجدير بالذكر أن القرعة التي اجريت للبطولة اسفرت عن وقوع نادي أهلي طرابلس الليبي ونادي الهلال السعودي في المجموعة الثانية التي تضم بالإضافة إليهما كلا من نادي الوداد المغربي ونادي الإتحاد السعودي.

ويعد نادي الهلال السعودي من الأندية العشرة التي تمكنت من الحصول على حق المشاركة في البطولة العربية للأندية 2023 من دوري المجموعات موقع ياسين للمباريات و الاعفاء من الادوار التمهيدية وذلك لأن الهلال السعودي هو حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لعام 2021 - 2022.

أما نادي أهلي طرابلس الليبي فعلى الرغم من أنه لم يكن الفريق حامل لقب بطولة الدوري الليبي لعام 2021 - 2022 و لكن تم اختيار الفريق نتيجة لرفض نادي الاتحاد الليبي بطل الدوري الليبي المشاركة في البطولة.

ولذلك فإن نادي أهلي طرابلس الليبي بدأ البطولة من الأدوار التمهيدية حيث لعب أمام نادي طلائع الجيش المصري في التصفيات الأولى واستطاع أن يحقق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف وبعد ذلك لعب أمام نادي النهضة العماني في التصفيات النهائية و تمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.