موعد مباراة برشلونة وارسنال والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراه الودية التي تقام ضمن مباريات الدورة الودية المقامة في أمريكا بطولة الأبطال والتي يشارك فيها عدد من الفرق العالمية منها نادي ريال مدريد ويوفنتوس الايطالي yacin tv live ومانشستر يونايتد الانجليزي.



موعد مباراة برشلونة وارسنال والقنوات الناقلة لها yacine tv


ومن على المقرر إقامة مباراة برشلونة الاسباني وارسنال الإنجليزي يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يوليو الجاري حيث أن صافرة البداية للمباراة سوف تنطلق في الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الاسباني كان سوف يلاعب نادي يوفنتوس الايطالي ضمن البطولة منذ يومين ولكن نتيجة لمشكلة صحية اصابت عدد من اللاعبين في برشلونة حيث أصيب اللاعبين بالتهاب المعدة والذي أدى إلى عدم القدرة على لعب المباراة.

ولكن اخرج نادي برشلونة الاسباني بيان أكد فيه أن اللاعبين أصبحوا بحالة جيدة وأن الفريق سوف يستكمل مباريات الدورة والتي سوف يبدأها بمواجهة النادي الارسنال الانجليزي.

أما نادي أرسنال فقد بدأ الدورة الودية بمواجهة نادي مانشستر يونايتد وخسر فريق ارسنال في المواجهة بهدفين مقابل لا شيء.

جدير بالذكر أن المباراة سوف يتم إذاعتها على قناة أبو ظبي الرياضية التي حصلت على الحقوق الحصرية لنقل البطولة الدولية التي تقام في أمريكا إلى جانب أنه يمكن أن يتم مشاهدة المباراة على التطبيق الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية على أجهزة المحمول أو على الموقع الالكتروني للقناة.

من ناحية أخرى سوف يواجه نادي برشلونة الاسباني موقع ياسين تي في بعد هذه المباراة الغريم التقليدي نادي ريال مدريد في نفس الدورة حيث أن هذه المباراة ينتظرها الملايين حول العالم فهي كما يطلق عليها كلاسيكو الأرض و سوف تنطلق المباراة يوم 30 من شهر 7 الجاري في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك سوف يواجه النادي الكتالوني نادي اي سي ميلان الايطالي في نفس مجريات الدورة حيث أن هذه مباراة سوف تكون المباراة  الودية الأخيرة لنادي برشلونة في أمريكا و هي المباراة التي سوف تقام يوم 2 من شهر أغسطس القادم في الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.