موعد مباراة الاهلي والمصري والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراة الأخيرة في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم والمؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 30 من بطولة الدوري العام المصري موقع ياسين للمباريات لعام 2022 - 2023.


موعد مباراة الاهلي والمصري


حيث يقود النادي الاهلي المباراة بعد أن حسم بطولة الدوري برصيد 82 نقطة من 33 مباراة أما النادي المصري البورسعيدي يقبع في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة ولن تؤثر نتيجة المباراة في ترتيب الفريقين.

سوف تنطلق المباراة يوم الأربعاء الموافق 26 من الشهر الجاري لعام 2023 حيث أن صافرة المباراة سوف تكون في الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة وسوف تلعب المباراة على استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر تحقيق نتيجة ايجابية خاصة بعد هزيمة الشياطين الحمر في المباراة الأخيرة في الدوري أمام نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما نادي المصري على الرغم من انهاء الدوري وعدم تأثير هذه المباراة في ترتيبه بالدوري إلا أنه يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية وذلك بعد الخسارة الأخيرة للفريق في نهائي بطولة دوري رابطة المحترفين أمام نادي سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف.


موعد مباراة الاهلي والمصري والقنوات الناقلة لها yacine tv


وبعد انتهاء هذه المباراة لن يتبقى للنادي الأهلي في هذا الموسم تيفي ياسين إلا مباراة واحدة أمام نادي الداخلية في بطولة كأس مصر حيث أن هذه المباراة سوف تكون يوم 30 من الشهر الجاري في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

وفور انتهاء المباراة سوف يحصل فريق النادي الأهلي على الإجازة التي تسبق فترة الإعداد للموسم الجديد والتحضيرات التي يقوم بها المسؤولين لترتيب الفريق في الموسم القادم خاصة مع البدء بشراء بعض اللاعبين الجدد.

حيث تمكن فريق النادي الأهلي من الحصول على خدمات لاعب الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق إمام عاشور كما أن هناك بعض الأخبار والتقارير الصحفية التي تشير الى الاتفاق النهائي بين النادي الأهلي وبين لاعب الجيش المغربي رضا سليم.

يرغب مسؤولي النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق بشكل قوي خاصة أن هناك عدد من البطولات التي سوف يخوضها الفريق في الموسم الجديد بداية من الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى الدوري الإفريقي الجديد.