موعد مباراة النصر وانتر ميلان والقنوات الناقلة لها yacine tv واحدة من المباريات الودية التي تقام في ظل استعدادات الناديين للموسم الجديد المباراة التي تقام ما بين العالمي الفريق السعودي المميز الذي قام بتدعيم صفوفه yacine tv sport live بشكل رائع خلال الموسم الحالي.


موعد مباراة النصر وانتر ميلان


ونادي انتر ميلان الايطالي الذي تمكن من التتويج في العام السابق ببطولة الدوري الايطالي بالإضافة إلى أنه وصل إلى مراحل متقدمة بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا ويرغب الفريق الايطالي في الاستمرار في تقديم مستويات طيبة.

سوف تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة واحده 15 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما أن المباراة تعد ضمن مجموعة من المباريات الودية التي يلعبها نادي النصر السعودي في اليابان والتي سوف تبدأ بمواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة التي سوف تقام غداً وبعد ذلك سوف يواجه العالمي نادي انتر ميلان في المباريات الودية الأخيرة للفريق.

وجدير بالذكر أن المباراة سوف يتم نقلها من خلال قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية التي أعلنت عن الفوز بالحقوق الحصرية لنقل المباريات المعسكر التدريبي وجميع المباريات التي سوف تقام في اليابان.

كما أعلنت قنوات بي ان سبورتس القطرية أن المباراه سوف يتم نقلها على منصة اليوتيوب بشكل مجاني وبجودة عالية لعشاق نادي النصر السعودي .


موعد مباراة النصر وانتر ميلان والقنوات الناقلة لها yacine tv


وكان نادي النصر السعودي قد أقام معسكر تدريبي قبل التوجه إلى اليابان في البرتغال خاض خلال هذا المعسكر عدد من المباريات الودية الثقيلة تمكن من الفوز في أول مبارتين أمام نادي فارنسي والفريكا البرتغاليين.

كما لعب نادي النصر أمام نادي سيلتا فيجو الاسباني وخسر الفريق بخمسة أهداف مقابل لا شيء موقع ياسين للمباريات كما لعب أمام نادي بنفيكا البرتغالي وخسر بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.

وعلى الرغم من هذه الهزائم الثقيلة التي جعلت جماهير العالمي يشعرون بالقلق الشديد ولكن هناك العديد من الفوائد المكتسبة من هذه المباريات الودية خاصة مع قيام البرتغالي لويس كاستيرو مدرب النصر السعودي بتجربة الصفقات الجديدة.

كما بدأ اللاعبين في استعادة اللياقة البدنية وندية المباريات مع البدء بالاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سوف يلعب مواجهات الموسم الجديد.