موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا المباراة التي لها أهمية كبرى والتي يوجد بحث كبير على موعدها خاصة أن لهذه المباراة تأثير كبير على بطولة الدوري العام موقع ياسين للمباريات ففي حالة تحقيق نادي بيراميدز أي نتيجة في المباراة بخلاف الفوز فإن هذا يعني أن النادي الأهلي توج ببطولة الدوري بغض النظر عن باقي المباريات المتبقية للنادي الأهلي.


موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

حيث أن نادي بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري العام لكرة القدم لعام 2022 - 2023 برصيد نقاط 67 نقطة ويتبقى لنادي بيراميدز فقط ثلاثة مباريات أما النادي الأهلي فيمتلك من النقاط 75 نقطة يأتي بها في المركز الأول ولكن النادي الأهلي يتبقى له مبارتين أزيد من نادي بيراميدز.

والفارق بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز 8 نقاط إذا حقق نادي بيراميدز الفوز يجب على النادي الأهلي الفوز في مباراة واحدة فقط حتى يكون عدد المباريات أقل من قدرة بيراميدز على الوصول إلى النادي الأهلي.

أما في حالة تعادل بيراميدز أو الخسارة أمام نادي سيراميكا كليوباترا فإن هذا يعني أن المباريات المتبقية أقل من عدد النقاط بين نادي الأهلي ونادي بيراميدز وفي هذه الحالة سوف يكون الأهلي قد حسم  بطولة الدوري بغض النظر عن المباريات المتبقية.

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

سوف يكون موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا المباراة المقامة ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري العام المصري يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

كما أن المباراة سوف يتم إقامتها على ملعب المقاولين العرب وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة اون تايم سبورت القناة التي لديها الحق الحصري في إذاعة مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم ويمكن الاستمتاع بالاستوديو التحليلي المميز لعدد من نجوم كرة القدم قبل المباراة وبعد المباراة.

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا من الأندية التي ما زال إلى الآن موقفها صعب في جدول ترتيب الدوري موقع ياسين تي في حيث يمتلك نادي سيراميكا كليوباترا 34 نقطة يأتي بها في المركز ال 12 ولذلك يحتاج نادي سيراميكا كليوباترا بشكل قوي أن يفوز بالمباراة.